المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : بدون تعليق

التاجر الاماراتى
12-01-2010, 03:23 PM
فلان خذ سيــــــــارة....وكل يوم يمشيها 1000 كم........يوم تقول له ياخي حرام عليك إرحمها....وبعدين عقب سنتين بتكون ماشية فوق الـ 200 ألف....ومابتييب لك سعر....

الرد جاهز ومُعلّب ومبستر......:rofl: ليش أنا ماخذنها عشان أوقفها وأطــالعها......؟؟؟؟؟؟

[عقب سنتيــن].......الأخ يسأل ربعه ماتعرفون حد يرد العدّاد بدون لحّد يعرف..؟؟؟ :rofl:

---------------

فلان يقول......أرجوك لا تقارن البي إم الألماني باللكزس الياباني أرجوووووووووووووووووووووووووك....(اللي بيسمعه بيقول حفيد (هتلر) :rofl:........تقول له ياخي اللكزس تشيك....واييب لك سعر أحسن عن البي إم عقب كم سنة..........وأيضاً الرد جاهز ومعلّب ومبستر....:rofl: لأيش أنا ماخذنه عشان أبيعه....؟؟؟؟؟؟

[عقب كم سنة]..........الأخ مكلبشينه الشرطة.......متصافع مع الشرّاي على 800 درهم....:rofl:

---------------

قلت لواحد كندي........عنده C350 عليها كت أيه إم جي........ليش ماتحط C36.....عصّب وقال لأني مب كذّاب..........طبعاً قالها بالإنجلش....:rofl: قلت فخاطريه أخ لو تيي تشوف الشبيبة اللي محولين الـ G320 موديل 98 .... لـ G55 موديل 2011 ..... + أريال فزّاع.....:rofl: عيبني راي الكندي وقلت لواحد من الربع ياخي هذا كذب وتزوير.......قال أنا أحب شكل الكت.....قلت أوكيه....ركّب الكِت وخلّه S350 ماله داعي الـ S65 .... قال مب شغلك.......:rofl: من كثر ماشفت الـ S65 والـ S63 ظنيت إن المرور مانع الـ S350 والـS500 ....... :rofl: وهذيلا كوم واللي ياخذ مرسدس أمريكي S550....وقبل لا يسجله في المرور يحط S500 ...... يمكن عنده ولاء للخليج العربي.....:rofl:

---------------

تخيلوا الصين تصنّع سيارات تقليد.......رولز وبنتلي ومايباخ وفيراري........إلخ.....حفلة :rofl::rofl::rofl:

---------------

مالاحظتوا..........إن موضوع حجز السيارات في الوكالات....ذهب مع الريح...؟ :064:
لعل المانع خير......وانقرضت تلك الفئة الاستغلالية.......إلى غير رجعة...!

-------------

بصراحة سالفة تشيّك عالخاص هذي ما فهمتها........يعني الأخ عنده سعرين....ولا يعتمد على رقم تيلفون العضو...........؟ :rofl:

-------------

استعمــــــال سيدة........هذي ميزة ولا عيب......؟ وشو المشكلة إنه قبل لايعلن عن البيت بأربع ساعات يسجلها بإسم حرمته أو أي وحدة من أهله و(كومشنها) محفوظ.....؟ :064:

---------
والسموحة........:rofl: