تسجيل الدخول

مشاهدة النسخة كاملة : شاشة الجي اكس آر الستيني.. مقلب كبير


تويـوتا
12-06-2010, 10:40 AM
والله يا جماعة الشاشة حق الستيني ذي ما لها داعي.. عندي انها سيئة من كل النواحي، واللي خلاها أسوأ انه ما فيه تحكم عن طريق الدركسون، وخليني أقول لكم بعض مساوئها:

- أولا، ما جاء معها الكتالوج حقها. قلت امكن أحد نشي يحطها مع السيارة لأنها من ترهيم أبو جميل، لكن الوكالة والمعرض كلهم ما يدرون عنها. وبتعاملي معها من غير الكتالوج:
- الراديو سيء الاستقبال.
- عند تشغيل الراديو لازم تدخل على المفضلة مباشرة، والمفضلة بس للإف إم. وعشان تحول للآي إم لازم عن طريق الشاشة تختار رجوع واللي المفروض بالعفل يرجعك للقائمة الرئيسية، بس بقدرة قادر تكتشف انك حتروح لشاشة الاختيار الإف إم والإي إم.
- لو انت قفلت السيارة على قناة معينة. بعدين لمن تشغل السيارة ما يرجعلك على نفس القناة... يعني لازم الله يسلمك تمسك المشوار من جديد مفضلة=**** رجوع=**** إي ام إف إم =**** ولو سكرت على الإي إم حيجيك أول إف إم وبعده تختار الإي إم
- الشاشة لها وضع ليلي بضغطة وحدة على زر التشغيل. وضغطة ثانية يقفل الشاشة ويخلي الصوت. والثالثة لوضع التشغيل العادي... طين يا جماعة أبغ أقفل كل شي... لازم تقعد ضاغط على زر التشغيل لين تصدم... أقصد لين تقفل.
- التنقل بين قنوات الراديو جدا سيء وغير مفهوم... وأنصح اللي عنده نفس الشاشة لا يشغل الراديو إلا لو كان واقف.
- طبعا المفروض انك تشغل فيها دي في دي لو انت على الباركنج... الدي في دي علة من العلل... ولا يشتغل إلا بطلوع الروح...
- الشاشة أزرارها ما تعطيك تحكم كامل بها، لازم اللمس
- أزرار الشاشة بعيدة، مثلا زر كتم الصوت بعيد عن السائق. وأنا أشوف انه وضعها سيء في الأمان. ولو تشوفون الشاشات الأخرى تلاقون الأزرار على اليسار فريب من السائق باإضافة إلى أزرار الدركسون.
- الشاشة لها شاشة تحكم... طبعا أكثر خصائصها ما تشتغل... على سبيل المثال التحكم في مصدر الصوت من السماعات الأمامية والا الخلفية، ما يشتغل... ما أتوقع انه عطب أو إني ما عرفت لها، لكن أتوقع ان أبو جميل مولف الشاشة على غير سنع وشغل اللي اشتغل وسيب الباقي. من الأشياء اللي ما تشتغل شيء خاص بالفيديو الخلفي.
- قول انك شغلت الراديو وتبغ خلاص تسكره وترجهة لوضع اللاشي... لازم تقفل الشاشة. لو رجعت للقائمة الرئيسية، الراديو بيظل شغال.

والله اني كرهت استخدام هذي الشاشة. وخوف اني أكره السيارة بسببها... والله حرام، سيارة قيمتها حول ال200 ألف وأبو جميل يلقط لها اكسسوارات سيئة، ليت انها بس صينية وعلى سنع، لكنها سيئة....