المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : قصتي مع الاف جي من البدايه

تويـوتا
12-13-2010, 09:41 AM
يا هلا ومراحب يا اخواني

حبيت اشارككم بقصتي يمكن يكون فيها شي مفيد ويستفيد منه غيري

السياره اف جي 2010 ابيض فل كامل ماشي 21000

انا اشتريت السياره ماشيه 17000
اول ما اخذتها وديتها الصيانه واكتشفت ان صاحبها ما جابها حتى صيانة الالف كيلو
المهم اني سويت صيانه وقالولي ان فيها ( تهريب من جهة فلتر القير- فلتر الهوا تعبان - هوبات فحمات )

قلت غيرووووو وطبعا قالو كله على حسابي وقلت يا ولد مشيها وخل الامور تسلك
صلحت السياره وسافرت عليها للكويت السياره زي الفل
ولما رجعت حصل عندي مشكله بعصى القير كانت ما تولع لمة التعشيق للفاضي ووديتها الوكاله وغيرو السويتش على الضمان
وطلعتها وانا طالع من الوكاله جاك مطفوووق صغير وصدمني من جهة الصدام وقلت يا ربي سترك وكانت بسيطه وغيرت الزاويه من قاعدة الصدام
وبعدها قلت خلني اجرب حبيبي بالرمل واول ما دخلت الرمل اشوف السياره عزم بدا يضعف شوي ولا طاح العزم وصار الريوس ما يعشق والفاضي يمشي قدام (نزلت موضوع بالمنتدى بعنوان مشكله بالقير) وكان معي اخونا fj 09 على اتصال
وديت السياره للوكاله قبل اجازة عيد الاضحى بيوم ولما رجعت قالولي ان الكلتشات محترقه يعني القير خبط :SnipeR (40): وقالو بنرسل للضمان ونشوف الرد وللاسف رفض الضمان بسبب تغيير زيت القير والفلتر قبل موعد صيانته دليل وجود ضربه او خطا من العميل وبعد كذا وضحو للضمان انه كانت فيه تنديه لا ضربه ولا شي وايميلات رايحه واخرى جايه واخيرا واااافقوووو :SnipeR (84):
المهم قارنو بين سعر قير او توضيبه تم الاتفاق على التغيير كامل لان السعر كان مقارب
وتم تغيير القير وهذا الكلام كله اخذ شهر وتركيب القير يومين بس
وبعدها اخذت السياره وانا على ما قالو طاير من الفرحه :SnipeR (51):
وما صدقت خبر وسافرت للكويت بعد ما بلغوني انه عادي اسافر فيها
وانا بالطريق اشتميت ريحت زيت قلت يمكن لانه جديد وكملت ولما وصلت فحصت قالو ان فيه تهريب من جهت الدبل والقير زيت دبل :SnipeR (83):
قلت يا عم انبسط واذا رجعت ربك يحلها
ولما رحعت دخلتها وكانت صوفة الدبل اللي بينه وبين القير هي اللي تهرب
وصلحوووها وسويت صيانة العشرين (737 ريال )

واتمني اني ما طولت عليكم وابي بعد كل هذا توصياتكم
وتفسيراتكم للحاصل
والله اني خايف انزل على الرمل وش تنصحوني

ومشكووورين