المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : موضوع هااام و عده استفسارات

نيسان 1
12-25-2010, 11:30 AM
السلام عليكم
كيف حالكم يا شباب المنتدى الكرام
اولا كان عندي استفسار
وهو اذا بغيت اغير نوع البنزين من 91 الى 95 اقعد ادور بالسياره لين تطفي و بعدها اعبي علشان اخلص الاحتياطي و كل شي و بعدين اعبها 95 ولا عادي لما لمبه البنزين تضي
لان كنت متكي مع كم واحد من الشباب و كنا نتكلم عن البنزين و قالوا ان 95 افضل و احسن للسيارات و قالوا على اشياء تحصل عندي في السياره خلتني اصدق ان العيب من البنزين
يعني مثلا نتعه الجير لما تعشق
و احيانا تدعس بنزين تحس ان السياره ما تسحب و احيانا تطير على حسب تحس ان السياره مزااجيه:dhh:
و يقولوا ان الماكينه تخبط من 91 لان ثقيل و ما ينحرق بسرعه فانا قلت بجرب فحبيت اسئلكم كيف اغير البنزين
اخلها لين تطفي افضل ولا اعبي 10 ريال ب 10 ريال لين يخلصو بعدها فل
وعندي استفسار ثاني
انا كنت ماشي في طريق مكسر و معبي مويه و المشكله انك ما تشوف الطريق و هو عليه مويه
وفجاه طبيت في مطبه من جهه اليمين جهه السائق قدام ناحيه الكفر حكه بسيطه مو قويه لكن انحكت فهل تؤثر على شي ولا عادي انا شيكت تحت ما شفت شي بس الصاج محكوك حك بسيط لكن مو مطعوج او اي شي
واستسار ثالث ادري اني طولت عليكم
ليش اول ما تشغل السياره تنزل مويه من قدام تعني تحصل مويه تحت السياره و مصدرها من حاجه زي الهوز تقريبا موجود اسفل السياره وش مصدرها
انا مشكلتي اني شيكت على السياره في الوكاله علشان نتعه الجير و انها ما تسحب و هالمواضيع
وشيكوا كمبيوتر قالوا ما فيها شي
ما ادري وش السبب عشان كذا قلت يمكن من البنزين
نسيت اقول اخر شي
عندي لما تمشي وانت داعس بنزين وترفع رجلك عن الدعسه و تضغط مره ثاني تحس زي نتعه في السياره او قفزه فيها وهذي دايما مع العلم اني ما اكون داعس يعني الموتر يمشي على راحته
فهل من البنزين مثل ما قالوا الشباب ولا كيف
ارجوكم يا شباب تفيدوني وش الحل الحين وولو مو من البنزين من ايش و كيف اشيك او اعرف
اااااسف على الاطاااله يا شباب:nothing_to_say:
شي اخير بس مافي تجمعات قريبه
شكراااا