المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : لكل من ينتقد بطل الدروب موضوع شيق

نيسان 1
12-27-2010, 02:18 PM
الــــــــــــسلام عليكم والرحمة الله وبركاته

من فترة اقرى مواضيع وانتقادات عنيفة بحق نيسان بترول 2010 والله اني مستغرب من هالمواضيع

اولا اني مب محامي لشركة نيسان او تيوتا .........الخ ولا هالشركات مال ابوي نحن من فئة المستهلك للسيارات هاذي فقط

بس لازم انقول كلمة الحق

نجي للانتقادات او العيوب مثل ما يسميها البعض

اول مانزل باترول 2010 الكل كان متخوف من الشكل الجديد ومشاكله بس الحمدلله ما قد سمعنا بشي مخيف الا الاشياء البسيطه جدا مثل صوت البريك او الرجفه او السيارة تاخذ يمين ولله هالاشياء حرام تسمى مشاكل لانها بالفعل اشياء بسيطه وحلها ما تاخذ ساعه بس

فليش التخويف والتطبيل هالفاضي

لو انسوي مقارنه بسيطه

لاندكروزر او ما نزل 98 وانا كنت مشتري في ثاك السنه شو كانت مشاكله الكل يعرف
( الشفت ) كان يطيح وياما ناس نعرفهم ماتوا الله يرحمهم بسبب عالمشكله عيل ما شفنا هالتطبيل او التخوف
والمشكله الثانية في لاندكروزر الين يومكم سالفة الدقه في الشفت والقير وليش محد طرى هالشي او تطرق بالموضوع هذا

هالمشاكل الناس المفروض تخاف منها مب سالفة صوت في بريك ههههه

واخوي ماخذ بورش كايين 2011 طلع فيه عيب بان الموتر كل 2500 كيلوا ينقص اويل المكينه يوم سار الوكالة اكتشف بان اكثر عن 7 سيارات موقفه في الوكالة وفيهم نفس هالمشكله يالله عيل ما سمعنا الناس طروا هالسالفة

ادري اني طولت عليكم بس تحملوني شوي

اتذكرت بعد من فترة سمعنا بنرول لكزس 460 فورويل الي هي اصغر عن 570 وتم سحبها من جميع وكالات العالم ش السبب .؟ بعد الحادث الشهير في امريكا والي اكتشفوا بان في خلل في نظام الامان ويخلي الموتر بنجلب

من سنة 98 الين 2009 اكثر سياراتي كانت من شركة تويوتا واللكزس وقبل ما اشتري بطل الدروب كانت عندي لكزس 570 وكنت مرتاح منه ولكن اول ما اشتريت بطل الدروب حسيت بشيء غير من ناحية الفخامه الحقيقية والتقنيات العالية الموجودة في هالسيارة وهنيا لجميع عشاق بطل الدروب ولله يرزق جميع الاخوات بما يتتمنون

وانا اعرف كم واحد اشترول البترول الجديد او ما نزلت ومن ضمنهم اخوي وهو سواقته ماشيء اما ارحميني مال رمول وتكسير ووديان والحمدلله ما قد اشتكى من شيء بالعكس كل يوم والثاني يمدح الموتر اكثر فاكثر

وملاحظة اخيرة امس كنت عند راعي اكبر معرض للسيارات المستعملة في مدينة العين الريال يكلمني وهو مستغرب قال النيسان الجديد صارلة تقريبا سنه من نزل ولين الحين ماشيء ولا سيارة مستعملة في المعارض هذا يدل على السيارة ناجحة وبكل المقاييس والي يشتريها ترى صعب بيعها او يمل منها بسهوله

الـــــــسموحه من الجميع ادري الموضوع طويل وممل بس يبقى وجهة نظر