تسجيل الدخول

مشاهدة النسخة كاملة : تكفون ابي فزعتكم الله يرحم والديكم

تويـوتا
01-06-2011, 09:01 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ياخوان معاي فورشنر 2007 سته سلندر ومحافظ عليه اكثر من نفسي المهم وهذاك اليوم وانا ماشي وحس الموتر يقطع على خفيف توقعت انه كربون بالبخخات او شي من هالقبيل المهم وعلى الوكاله قالو ممكن يكون البخاخ يحتاج تنظيف المهم وسوي تنظيف بخاخات و تغيير بواجي وتغيير زيت القير والفلتر وتغير زيت الدبل وتغير زيت الدفرنس وصفاية بانزين المهم ويطلعونه ومشي وترجع نفس المشكله الموتر يقطع ورجعه للوكاله قالوا اكيد فيه شي ويفحصونه بالكمبيوتر ولا يظهر اي خلل بالموتر المهم ويجلس يوم كامل يدورن المشكله المهم قالوا اكيد من منظم الهواء وغير المنظم ب 1650 ريال وركب المنظم وروح المهم ونفس المشكله ماتغيرت السياره تقطع سوا واقفه او تمشي لو تمشي 180 الموتر يقطع مو صافي المهم وروح لواحد تركي قال هذا واحد من البواجي مايشتغل المهم ويفك الكويلات ويطفي الموتر طبعا الكويلات اللي هي اسلاك البواجي المهم ويرجع يشبك السلك مايشتغل المهم ويركب سلك من عنده قال شايف المشكله بسلك هذا المهم وشتري كويل ب240 ريال وركبه المهم ويمشي تمام ولا فيه شي وجربه ساعه ويرجع يقطع وكلم التركي قال هذا اكيد يافيه سلك ثاني خربان يافيه شي بظفيره او حساس المهم قال جيبه السبت لي ونشوف طبعا انا حلفت اني ماارجع للوكاله لانهم اخذوا علي قيمه صيانه 1600 ريال وقيمة منظم هواء 1650 ريال ولا اكتشفوا المشكله واخرتها التركي قال هذي مشكله اسلاك بواجي وياخوان تكفون اللي مرت عليه نفس هالمشكله يقولي او من يعرف حلها يقولي هل المشكله من الكويلات او من الظفيره او من وين مع العلم اني غيرت كويل واحد و5 كويلات ماغيرتها وقيمة الكويل 240 ريال وماودي اتخسر على الفاضي اللي مرت عليه المشكله يفيدني على فكره ترا بعض الحيان يمشي تمام ولا فيه شي فجأه يقطع ويمشي تمام ويرجع يقطع من جديد اكيد هي مشكلة كهرب والله اعلم بس هل هي بالكويلات ام بظفيره تكفووووون الي الان خسرت 3500 ريال ولم اجد حل الله يرحم والديكم افيدوني والله اني كرهت الموتر وكرهت كل شي