المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الجفالي تنظم يوماً للتجارب الحرة للإعلاميين على سيارات الدفع الرباعي والسيارات الرياض


الشبح
03-02-2010, 12:05 AM
http://www.needforpower.com/News2010/Feb/photo/18feb01.jpg

جدة - نظمت شركة إبراهيم الجفالي وإخوانه للسيارات، الوكيل الحصري لسيارات مرسيدس- بنز في المملكة العربية السعودية يوماً للتجارب الحرة للإعلاميين على سيارات الدفع الرباعي والسيارات الرياضية ذات الاستخدامات المتعددة من مرسيدس- بنز، وذلك على ميدان جدة للسباق.

كما شهد الحدث الكشف عن سيارة الفئة (جي ال) GL-Class طراز 2010 في جيلها الثاني والتي نالت تغييرات محدودة زادت من رونقها وجمالها.

وسيارة GL-Class هي سيارة السفر الدائم بالدرجة الأولى، وهي أول سيارة فخمة متعددة الإستخدامات تذكر فخامتها بسيارات الفئة (اس) S-Class ولكن بسبعة مقاعد وتحكم دائم على الطرق المعبده وتحكم مطلق على الطرق الوعرة وذلك بفضل الميزة القياسية الخاصة بالقيادة على الطرق الوعرة.

وتفي GL-Class بكافة الأغراض وتلبي احتياجات العائلة في التنقل سواء داخل المدينة أو خارجها، فهي سيارة للعمل والمتعة في ذات الوقت.

وتأتي GL-Class بفئتين هما GL450 بقوة 340 حصانا وGL500 بقوة 388 حصانا.

وقد أكد الأستاذ صافي قبيسي، مدير عام شركة إبراهيم الجفالي وإخوانه للسيارات، في كلمة ألقاها في بداية اللقاء مع الإعلاميين أن فلسفة شركة مرسيدس- بنز تفخر بأنها الشركة التي تنتج أكبر عدد من سيارات الدفع الرباعي والسيارات متعددة الاستخدامات في العالم بما يلبي تطلعات كافة العملاء.

وأشار إلى أن شركة مرسيدس- بنز تعتمد دائماً على إنتاج سيارات تجمع الفخامة والراحة والأمان والقوة، وإلى أن كل سيارة منها هي قطعة فنية، ولكنها ليست فقط لتذوق الفن المجرد بل لإستعمالها لما يفيد في حياتنا اليومية.