المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : سيارة لكزس تحتل المرتبة الأولى


تويوتا
03-03-2010, 08:36 AM
http://www.3arabiyat.net/pics/3arabiyat_pic480.jpg











وتقوم هذه المؤسسة الأمريكية بدراسات تسويقية شاملة وموضوعية تستطلع من خلالها آراء المختصين حول مستوى الأداء ،جودة المنتج بالإضافة إلى تجربة العملاء الشخصية حول تملك السيارة .
وقد أجريت هذه الدراسة للسنة الثالثة على التوالي بالولايات المتحدة لتحديد نسبة العملاء الذين يغيرون سياراتهم المستعملة والمؤجرة بسيارات جديدة من العلامة نفسها،فسجلت لكزس نسبة ارتفاع بلغ3.5%عن سنة 2004 كما أنها احتفظت بنسبة 63% من عملائها.فيما لم يتعد معدل الحفاظ على السيارات الأمريكية المستعملة 49.6% . و خلصت الدراسة إلى أن وفاء العملاء لعلامة تجارية معينة يتحدد بجودة المنتج ومستويات الخدمة وخدمة ما بعد البيع .
وأوضح توني بارلو المدير العام للمبيعات والتسويق في الفطيم للسيارات،الموزع الحصري لسيارات لكزس في دولة الإمارات :" التقدير الذي حضينا به من طرف " جي.دي.باور وشركائها " يترجم الأداء الرائع لسيارات لكزس والخدمة المميزة التي تتماشى مع فلسفة الشركة " عنايتنا تتجلى في جميع خدماتنا "،ونحن بالفطيم للسيارات نشعر بالفخر لجودة العلامات التجارية التي نقدمها لعملائنا بالإضافة إلى الخدمة المتميزة طيلة مدة تملك السيارة .
"وتعبر هذه الدراسة التي قامت بها هذه المؤسسة معيارا للجهد و التفاني الذي يقوم به فريق لكزس للمبيعات و خدمة بعد البيع في جميع أنحاء العالم ، ليقدموا لعملاء لكزس أرقى مستويات الخدمة."
وأضاف توني بارلو :" في سبيل جعل تملك سيارة لكزس تجربة فريدة لعملائنا، سنقوم قريبا بافتتاح معرض مميز بدبي فستيفال ستي الذي سيلخص بعمق النجاح والتقدم الذي حققته هذه العلامة في دولة الإمارات واستمرارنا في دعمها