تسجيل الدخول

مشاهدة النسخة كاملة : شرطة أبوظبي تطرح 80 رقماً مميزاً للمزايدة!


الشبح
03-07-2010, 05:14 AM
تنظم القيادة العامة لشرطة إمارة أبوظبي عاصمة دولة الإمارات العربية المتحدة يوم السبت بالتنسيق مع مؤسسة الإمارات للمزادات المزاد الأول لهذا الموسم لأرقام لوحات المركبات المميزة خلال العام الحالي 2009.

وقال العميد سالم علي الشامسي مدير إدارة الخصخصة وتنمية الموارد بالقيادة العامة لشرطة أبوظبي إن كافة الترتيبات لنجاح المزاد قد اكتملت ، مشيرا إلى أن المزاد يقام تحت شعار "رقم مميز لهدف مميز" لتلبية احتياجات محبي اقتناء الأرقام المميزة والذين سيتنافسون لشراء حوالي 80 لوحة من الأرقام الثنائية والثلاثية والرباعية والخماسية.حسب صحيفة "الخليج" الإماراتية يوم السبت.

ومن المتوقع أن يحظى المزاد باهتمام ومشاركة كبيرة من الجمهور للاستحواذ على الأرقام المميزة من الفئة السادسة والتي ستطرح لأول مرة في المزايدة بالإضافة إلى طرح مجموعة من الارقام المميزة المتبقية من الفئة الخامسة.

وأوضح الشامسي أن من أبرز الأرقام الثنائية المميزة التي ستطرح في المزاد الرقم (28) من الفئة الخامسة والذي يتوقع أن يحظى باهتمام ومنافسة كبيرة بين المزايدين للحصول عليه كما ستطرح باقة متميزة من الأرقام من الفئة السادسة مثل الرقم (666) والرقم (8888) إضافة إلى الأرقام الثلاثية (300) ، (911) ، (599) ، (110) (505) ،(660) والرقم الرباعي (7000).

كما نوه إلى أن المزاد يشتمل على باقة متنوعة من الأرقام من الفئة الخامسة والسادسة منها (128) من الفئة الخامسة والسادسة.

وأشاد مدير إدارة الخصخصة وتنمية الموارد بالقيادة العامة لشرطة أبوظبي بالاهتمام الذي يوليه المواطنون والمقيمون بالمشاركة في هذه المحافل التي يتم تسخيرها لخدمة مشروعات انسانية وخيرية، إذ يمكنهم من خلال المزاد الحصول على لوحاتهم المفضلة والإسهام في تحقيق الهدف المميز في دعم مؤسسات اجتماعية تعود بالنفع على الجميع