المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أسئلة مهمة عن ماكسيما 2010 أتمنى تجاوبوني

نيسان 1
03-22-2011, 11:01 PM
$• ● الســــــلام عليكــــــم • ●$

أول شي مررررراحب بالجميع ,, وأشكر منتدى نيسان أرابيا من إدارة وأعضاء على هالمواضيع الشيقة والمفيدة

أدخلبكم في السالفة على طووووول

الصراحة عندي مشكلة مجننتني كثييييييييييير لها أكثر من خمس شهور

الفرامل وما أدراكم ما الفرامل

كنت واقف عند الإشارة اللي عند السفارة الأمريكية وفكت الإشارة ويوم وصلت عندها بالضبط إلا والإشارة صفراء وفيه واحد ما أقول إلا الله يسامحه ضرب فرامل بقوة وبغيت أصدم فيه وأجيك بالماكس واضرب فرامل بقوة عشان مابي السيارات تبوس بعض (( ما شاء الله فرامل بغيت أطلع مع فتحة السف ))
المهم بعدها على طوووول الفرامل عندي صلبت ومافي دعسة فرامل إلا حاجة بسييييطة لا تذكر وكمان إذا دعست تمسك بقوة ( يعني مافي وسط يا تمسك بقوة يا لا ) وبقيت المشكلة 3 أيام لين ما وديتها الوكاله قالولي ما فيها شي أعطيناها كم دعسه وضبطت (( أخذتها وباقي المشكلة موجودة ))
طبعآ الكلام هذا كله والسيارة ماشية تقريبآ 4000كم
يوم مشت 15000كم رجعتها مرة ثانية وقالولي سوينالها وزنية فرامل .. ضبطت شوي بس باقي المشكلة موجودة
يوم كويسه ويوم لا
و دعسة الفرامل فيها ثقل شوي واللي قاهرني إذا ثقلت الفرامل الطارة تثقل معاها على طول ( تقول معي ددسن 84 )
وأنا جالس على ذا الحال ,, ألحين ماشية حول 24000كم ..
وديتها لأكثر من فحص كمبيوتر وجلس واحد يدوس بنزين مع فرامل والسيارة واقفة ,, وقال ودها الوكاله أحسن لك لإن المشكلة هذي مو في علبة الفرامل لا اللي فوق ولا اللي تحت

وشكلها حالفه حلف إنها ما تظبط

مع إني شوي شوي على السيارة ومدلعها أحلى دلع

ســـــــــــــــؤالـــــــــــــــي

1/ هل المشكلة هذي في الماكس كلها ؟
2/ هل أقدر أضبط الفرامل وما ترجع المشكلة لإنه إلى الآن باقي فيها ثقل وكمان مع الطارة ؟
3/ إذا عيب مصنعي وما يتصلح ,, أقدر أقول للوكالة خذو سيارتكم وعطوني فلوسي ؟ لإنه صراحه الموضوع فيه خطورة
وبرضه كرهتها شوي وأبي أبدلها بلكزس (( حمار الكده ))

جاوبوني شباب واللي عنده خبره في الفرامل وأعطالها وتصليحها لا يبخل علينا يفيدنا

آآآآآآسف جدآآآآآآ طولت عليكم بس أبيكم تعرفون السالفة من وإلى ...

والله يعطيكم ألــ1000ـــف العافية