المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الاحمر ، الازرق ، الاخضر ، الرمادي


التاجر الاماراتى
08-21-2011, 12:35 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

موقفٍ سجّله لنا التاريخ، وفيه أنه النبي –صلى الله عليه وسلم- كانت له زيارةٌ إلى السوق ليشتري ما يحتاجه، فاستوقفه منظر كومة من طعام –جاء في المستدرك أنها من الحنطة- وقد عرضها صاحبها للبيع.ومن النظرة الأولى أُعجب النبي –صلى الله عليه وسلم- بالطعام فهو يبدو فائق الجودة والنضارة، لكن الفحص الدقيق يُظهر ما كان خافياً، فقد أدخل النبي عليه الصلاة والسلام يده الشريفة إلى تلك الكومة فإذا بها مبتلّةٌ على نحوٍ يوحي بقرب فسادها.استدار النبي –صلى الله عليه وسلم- إلى الرجل، وألقى إليه بنظرةِ لائمٍ وأتبعها بسؤال المعاتب: ( ما هذا يا صاحب الطعام؟ ) ، فأطرق الرجل رأسه في خجل وقال: ": أصابته السماء يا رسول الله"، وكأنه يريد أن يعتذر عن فعلته ولكن بما لا يُعتذر به، وأن يُبرّر موقفه ولو بأقبح التبريرات، كل ذلك محاولةً منه في تخفيف غضب النبي عليه الصلاة والسلام وعتابه.


لكنّه رسول الله، ومعلّم البشريّة، ومتمّم الأخلاق، ما كان له أن يتغاضى عن موقفٍ كهذا، وليس الموقف موقف مجاملات أو صفحٍ عن خطأ فردي، ولكنّه أوان ترسيخ مبدأ عظيم يحفظ حقوق الناس ويصونها من العبث والتدليس: ( أفلا جعلته فوق الطعام كي يراه الناس؟ من غش فليس مني) .

زبدة الكلام الاخوان العارضين لوحات ارقام الفئات المذكورة احب ان اخبركم بان الارقام لايوجد عليهم تنازل من قبل سلطة الترخيص فكيف يا اخي الفاضل منحت لنقسك حق التداول بها علما ً من يقول انه لديه واسطة فالنقل كاذب 100 % ما عدا الارقام العادية جدا ً مثال (zxzay) ،

الارقام الممنوعه هي :

التربل xxxyz
الدبل zzxxy
الاصفارz000y
المكرر zxzyz
المغلقzxyxz

لا يحق التداول إلا للارقام التي تحمل ملكية خاصة

اسأل الله ان يكتب لي ولكم الخيرة وان يبارك لنا ولكم فيما اعطانا واعطاكم

دمتم بود