المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : خطوات تسويهااذا سرلك حادث لاسمح الله


نيسان 1
09-21-2011, 02:43 PM
اول شي بسم الله الرحمن الرحيم

انشاء الله اني اوجز للجميع الموضوع وما اكون نسيت شي ولو نسيت ياريت تذكروني نعدل في الموضوع عشان يكون شي ثابت :dhh:
المهم لا قدر الله سار عليك حادث اول شي:businessman:
1. يكون معاك الكروكي تبع المرور:super_man: وتراجع المرور بيه
2. بعد كدا بعد ماتروح للمرور حيعطيك ورقة تقدير من شيخ الورش:bad_smile: بس تاكد اذا كان الطرف الثاني او انتا انو تكونو مأمنين :nothing_to_say:* اذا كنت طرف واحد يعني لحالك وهذا الشي بيتكرر معايا :hungry:ما يحتاج على طول حتاخذ الاوراق من المرور ( تقرير المرور + ورقة الاصلاح):what:
3. بعد ما تخلص من شخ الورش حترجع للمرور عشان يحط نسبة الخطأ والتحمل:go: وتاخذ ورقة الاصح والتقرير * في حالة اذاا كانت السياره غالبا اكثر من :doubt:3 سنوات ما يعتمد تقرير الوكالة لكن حاول بتمشي
4. حتروح ادارة التامين وتعطيهم الاوراق كاملة:oh: ( تقرير المرور + صورة الرخصة+صورة التفويض+صورة الاستماره + تعبي نموذج خاص بيهم )
5.حيعطوك خطاب موجه للشركة مثلا :spiderman:(نيسان) حتدخل السياره الوكلات بس مو اي فرع حيكون الفرع الرئيسي :beat_shot:قسم الحوادث .
6.بعد تقديم الاوراق للوكالة كاملة:tire:(صورة خطاب التامين + الاستماره+التفويض+صورة من التامين الخاص بك وبالطرف الثاني ) يقولولك انو حتنتظر ما بين 7 ايام الى 10 ايام الين تصدر الموافقه:sure::after_boom: *** في هذي الفتره اش يسير :scorn:( حيدخلو السياره ويفحصوها ويشوفو اش خرابها وبعد كدا يطبعو تقرير بالتوالف والي تحتاج صيانه ويرسلوها للتامين حيجي مندوب التامين ويعاين السياره ويطابقها بالحادث ويشوف الاضرار الي سارة من الحادث:keep_silent: ولا لا وبعد كدا تصدر الموافقه )
7. بعد الموافقه تدخل السياره في السرا يعني تستنا طابووور:waaaht:الي ما يجي دورها وتتصلح
8.واخيرا يتصلو عليك ويقلولك اتفضل استلم السياره هذا اذا اتصولو لازم تكون فوق راسهم.


اتمنى اني افت الجميع لنو الى اليوم ما خلصت من قصت السياره تبعي كل يوم في مشكله فانا عانيت وتعبت الين ما طلع عيني والى الان ما خلصت فحبيت اديكم ملخص يفيد الجميع ويوفر عليكم شي كتير :sweat: