المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : معلومه الأفالون و الهواء !!

تويـوتا
10-06-2011, 01:20 AM
السسسلام عليكم ورحمة الله وبركاتة ،،

شرايكم بس بعنوان الموضوع هههههههه :) ،،

بالبدايه أعترف أن الأفالون 2011 عزل الهواء فيها مب قد كذا ، بس ما يصل لدرجة سيئ جدا لكن يقال عنه عادي ، كان بودي أنه أفضل ، وإلي فهمته من بعض الناس أنه أفضل لكن هذا عيب مصنعي وأن 2010 العزل فيها أفضل فهل هذا صحيح ؟!

ثانيا ، من بعد ما قريت عدة مواضيع عن أنه المشكله في العزل هي الربلات أو الجلد حقت الأبواب ، رحت للصيانه ( صيانة المدينه المنورة - طريق المطار ) ، وكان وقتها تغير الزيت لـ 5000 ، قلت لهم عن مشكلة الهواء قالو طبيعيه وووو ، وحسيت بتصريفه ،،
يوم جيت بستلم السياره لقيت مهندس سعودي وقلت له السالفه عن الهواء وقال لي إنه هو بيتشري أفالون وكذا ومعجبته ، وقال لي روح للمهندس جاويد هو مختص بموضوع الهواء ، ركب معي هالجاويد ، ومشينا إلى سرعة 170 ، وبديت أقول له أن المشكله من الجلد وهو يقول لي طبيعي وقلت له إن فيه ناس جربت ووو &lt***** بعضن من التأليف وش نسوي ههههه ،، المهم أقتنع وقال خلاص ودخلتها وأخذت يومين وطلعتها ولها الآن يومين من بعد تركيب الجلد ،

وصراحه

والنتيجه النهائيه

تحسن 20% تقريبا ، وصعب تحس فيه إلا بالتدقيق بس قال لي المهندس جاويد أنه يبي لها كم يوم عشان تاخذ مكانها الجلد ، لكن للآن فيه تحسن عن أول ،،
وأفكر أركب الأسفنج إلي من محلات الزينه ، وسألت كذا مهندس في الصيانه قال ما يضر ، بس مدري أخاف ما عندهم سالفه ،

فما رأيكم ، طبعا كل الموضوع أطمح للأفضل ولا العزل الآن تمام ، بس الواحد وده إنه يصير أفضل ويستانس فيه ههههههههه :) ،،

وششكرا ،