المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ابي راي اهــل الخبـــره ,بخصـــوص الاليــــــــــــــمه ,

نيسان 1
10-12-2011, 07:53 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة,
اسعد الله اوقاتكم بكل خير,شعب نيســان من المحيــط الى الخليــج :dhh:
انا عضو جديد وماسجلت في هذا المنتدى الا لاني وجدت كل مايسر الخاطر من اراء هادفه واطروحات مفيدة واحترام متبادل بين كافة الاعضاء >>طيب المطلوب ؟؟

الان ادخل بالموضوع على طول,
انا صراحة قررت اخذلي مووتر , وانا شاب في سن الزهوور في مقتبل العمر هع ,يعني هذا اول موتر اشتريه خاص لي, الا دايم نطقطق على موتر الوالد, والاخوان ,
ويعني تدرون الوضع المادي على قد الحال , رصدت ميزنية مقدارها 20الف ريال , ويمكن تزيد شوي اذا كان على موتر يستاهل.
طبعا بديت اددور على مواتر مستخدمة , تتناسب مع ميزانيتي , وانا جالس اقلب في صفحات الشيخ قوقل, وطات اناملي الذهبية >_< على احد صفحات هذا المنتدى ,والا بموضوع مقارنه بين الماكسيما والالتيما , والموضوع كان قديم شوي تقريبا من 2006 ,الا ان كان الموضوع حامي الوطيس والردود وصلت الى 13 صفحة , وانا قريت الردود كلها تقريبا , ولفت انظاري وانتباهي دفاع اصحاب الالتيما المستميييت عن الموترر, وصراحة اغلب الردوود اقنعتني ان المووتر ممتاز وماعليه كلام ,اذا استثنينا داخليـةالموتر الي مو فخمة كثير وهذا الشي ثانوي ومو مهم بالنسبة لي ,
ومن هنا بدات رحلة العشق لهذه السيارة وبدات ابحث عنها واشوف اسعارها بالسوق,
الى ان وصلت الى قناعة تامة بالموتر , ومابقى الى اني ادورلي السيارةالمبرووكه بالسوووق,

الا اني انصدمت , يوم قلت لاخوي الاكبر مني سنا والاكثر درايه بعالم السيارات اني باخذ التيما , قالي وش لك فيها ؟؟ وماتصلحلك ووو ويقول ان قطع غيارها ناار, وانا من خلال بحثي انتبهت لهالنقطة , لكن قالو سعرها ماهو مرتفع مرره , يعني متوسط , ويقول الالتيماا اذا طق فيهاا عررق رااح تصيييح , يعني يعني حساسه وماهي حق مكــده,
ونصحني بالياارس , وبدا يمجد فيهاااا كل يووم من اشووفه يقوولي هااه قررت على الياارس؟؟>_
_< الالتيما عاجبتني جدا , واليارس مش بطاله ,
فياليت تثرووني بارائكم وخبارتكم بهالموضوع,

وفي نقطة اخيره , انا طبعا اذا باخذ التيما راح يكون موديلها بين 2005-2007 , على قد الدرااهم ,
فانتوا شرايكم وش الافضل موديل بينهم , لاني سمعت ان ال2005 تختلف شوي , وانها فيها خلل بالتصنيع وخراباتها كثيره شوي , مع العلم اني باخذ قير اوتووماتيك ,
ووش يفرق بالسلندر اذا كان 4 ولا 6 , غير صرف البنزين؟؟

واخيراا ولييس اخرا , اشكرر كل من راح يررد على الموضوووع ,
تحيــاتي لكــم ,,