المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ايش الدعوى يا اخوان كل ما انزل الموضوع حقي ينحذف وما احد يعطينا جواب على استفساراتنا


BMW
10-28-2011, 12:10 AM
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخواني الكرام لي 3 ايام انزل الموضوع هذا وابغى المساعدة وما فية تفاعل ولا ردود من الاعضاء وايضا انزل الموضوع في منتدى الفئة السابعة القاه بعد كم ساعة محذوف الرجاء المساعدة في التالي :

السيارة 735iL Model 2000

1. معرفة معنى هذا المسج يطلعلي على كمبيوتر السيارة اثناء السير بالسيارة TYRECONTROL INACTIVE ايش معناها وطريقة حلها
مع العلم انها تروح وتجي يعني ممكن تطلع مرتين او ثلاث خلال اليوم وليست دائما موجودة .

2. واستفسار اخر انا عندي ترشيح او تهريب بسيط في لي طرمبة الدركسيون الرئيسي وترشيح وتهريب بسيط في لي الهيدروليك حق المساعد الخلفي اليسار مع العلم انه لا يوجد نقص في زيت الدركسيون ولا ثقل في الدركسيون هل هذا التسريب البسيط يؤثر على السيارة اذا تركته لمده طويلة مثلا لمدة شهرين .

3. وكمان السيارة مرة تكون مريحة ورائعة على الحفر والمطبات واوقات كثيرة تكون خشنة على المطبات والحفر من فين المشكلة هذي ممكن تكون وهل لها اي علاقة في التهريب من لي الهيدروليك حق المساعد الخلفي الايسر او الكور حقت مساعدات الهيدروليك الخلفية او المساعدات الامامية وما حل هذه المشكلة مع العلم انه الهيدروليك حق السيارة نزل للاخر وانا رفعتها من العيار حقها اسفل السيارة واحيانا تبقى الهيدروليك مرفوعة عند اطفاء المحرك وما تنزل السيارة واحيانا تنزل ما حل هذه المشكلة .

4.صرف السيارة للبنزين مو طبيعي يعني 40 ليتر بنزين 95 تمشي معي 190 كم بدون تشيغل المكيف (لأني في الاردن ما احتاج مكيف ) هل هذا المعدل من صرف البنزين طبيعي ,مع العلم انه عزم السيارة في التحرك من سرعة صفر ضعيفة وايضا في الوضع العام العزم ضعيف وهناك رجفة بسيطة في السيارة والمحرك شغال عند الوقوف وكيف ممكن افحص الايرماس اذا كان يعمل بشكل سليم او لا .

ارجو الافادة في القريب العاجل واسف على الاطالة ومشكورين جميعا على المساعدة