تسجيل الدخول

مشاهدة النسخة كاملة : الحقو كمورتي

تويـوتا
10-25-2010, 06:19 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
هذا اول موضوع ليه بالمنتدى
طبعا تعرفون انا شاب وسيم حلو يريد الزواج عمره لايتعدى 20 سنه غني مليان كل شي زين الي تبغاه البنت ههههههههههههه&lt*****&lt*****&lt*****&lt*****&lt*****&lt*****&lt*****&lt*****&lt*****&lt*****&lt*****&lt*****< وش يبي ذا مو منتدى زواج ترا:SnipeR (1)::SnipeR (40):

نجي بعد المقدمه الحلوه ابي اقولكم الكامري حقتي مشتريها قبل شهرين ومامداني افرح فيها الاخبطة المكينه قولو ليش انا اقولكم زي ماتعرفون انا طالب بالجامعه بمكه شوفو انا من القريات باقصى الشمال جيت ادرس باقصى الغرب مكه طبعا اشتريت سياره كامري 2004 من مكه والله كانت تمام ماشاء الله طلعت فيها الطايف عن طريق الهدا ومداها توصل فوق غير والمكينه خبطة المهم رجعت مكه بسطه ورحت وصلحتها والحمد لله والحين هي معي لها شهرين والحمد لله ماشيه تمام بس قبل يومين وانا ماشي بالدائري جات زحمه ووقفت وحطيت السياره على n وارخي صوت الاغاني لاني كنت راقعه المهم والا واحس السياره ترج بي يمين ويسار وكاني مركب هيدروليك المهم الحين الحمد لله راحت الرجه ذي المهم رحت اكشف على كراسي المكينه الحمد لله تمام بس مدري ايش السالفه بالله يا شباب انقضوني والله الي بمكه يعرف خط الجامعه كيف بعيد عن مكه يعني ما ابي تخرب علي ويكون بالاساس خراب تافه ويسوي سالفه كبيره بعدين
وشاكرلكم
وفي الختام السلام