المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الحمدلله عدنا لكم بشوق :)


تويـوتا
11-12-2011, 05:02 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته،


اعزائي شخباركم وكيف أحوالكم؟ اخوكم راجع بعد غيبه طويله (تقريبا شهرين) بسبب الدراسه وبعض الظروف، وباذن الله نشارك بكل ماهو مفيد واحاول أرجع بعض من أفضالكم وابداعاتكم ومساهماتكم القيمة في قسم الوحش السكويا :SnipeR (44):

بارك الله فيكم جميعا..

ماحبيت يكون الموضوع فقط خاص بي حبيت تشاركوني بقصتي، بيوم عرفة كنت رايح ساحل عائلي وكان فيها رمله ناعمه (بس طلعت خداعه) ودشيت أدور بارك جنب السيارات الواقفه والامور عادية لكن يوم جيت أرجع السياره للخلف عشان بس اضبط وقفتي بين السيارات الثانية -----**** جان تغرس السكويا !! كانت رمال ناعمه خداعه جدا وانا كنت فاكرها منطقه عادية لأن في كم سياره صالون موجوده والوضع عادي بس الاحتمال الاكبر هو حجم ووزن السكويا ..
حاولت بكل الطرق اني ارجع إلى الخلف ثم إلى الأمام (ماعندي خبره كلش في التطعيس وهذي أول مره بحياتي أواجه هالمشكله) عشان اطلع، بس مافي فايده والناس رايحه وجايه وتشوف سيارتي بحجمها وهي جايبه العيد مثل ماتقولون ..

المهم شبعت شماته من نظرات الناس،، إلى أن الحمدلله بعدين تيسرت مع ولد حلال سحبني بالكروزر بعد 3 محاولات فاشله.. بس والله تضايقت كثير :tinysmile_cry_t3: ، كيف السكويا بهالقوة تغرس لكن الحمدلله على كل حال.. سيارتي بدون دبل وبدون فاصل تراكشن


الله لايهينكم يا اخوان بغيت منكم محل يركب الفاصل في الخبر أو الدمام إذا ممكن وراح أزوره بأقرب وقت خلال هذا الاسبوع باذن الله، راح اشتري الزر من الوكالة وأروح له على طول..
وإذا ممكن أحد يرفع صورة فيوزات السكويا الي كانت بالموضوع المتميز عن فاصل التراكش لأنها ماهي موجودة بالموضوع



جزاكم الله خير مقدما وكلمات الشكر لاتكفي لرد الجميل بما تقدمونه في هذا القسم المبدع
:SnipeR (27)::SnipeR (22):