المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : خبر حلو او مجرد كلام


هوندا
01-08-2012, 11:27 AM
السلام عليكم

شفت خبر واعجبني قلت ممكن ينفع الشباب الي عندهم عيوب مصنعيه

الخبر


دعت جمعية حماية المستهلك المتضررين من أي عيب مصنعي في السيارة ومنها مثبت السرعة للرجوع إلى الجمعية للمطالبة بحقوقهم تجاه شركات ووكلاء السيارات في المملكة. وتعهدت الجمعية في البيان أمس أنها ستدرس جميع الحالات التي ترد إليها وتتحقق من صحتها ومن ثم ستطالب بحقوق المتضررين أمام الجهات المعنية والقضائية، وأنها ستقف في صف المستهلك أمام تلك الجهات حتى يرجع الحق إلى أهله.
وأشارت إلى أنها خاطبت بعض وكلاء السيارات بعد وقوع بعض الحوادث المتعلقة بمثبت السرعة سابقاً, مبينة أن تلك الوكالات نفت أن تكون السيارات مستوردة من قبلهم وبررت بأنها غالباً ما تكون مستوردة من الخارج أو مدخل عليها بعض التعديلات.
وأكد البيان أن على المستهلك الذي يقع عليه ضرر من جراء أي عيب مصنعي التواصل مع الإدارة القانونية فيها على الأرقام 4563666/01 فاكس 4507677/01 أو عن طريق الموقع الإلكتروني للجمعية.
وأشارت إلى أنه وفي حال ثبوت أي خلل أو تقصير من وكلاء السيارات في المملكة فإنها ستطرح بشفافية ووضوح أمام الوسائل الإعلامية أبرز القضايا التي وصلت لها بخصوص هذا الشأن .




طبعا ممكن مجرد كلام لاكن لامانع من التجربه
خصوصا اصحاب علبة الدركسون وغيرها


رابط الخبر
الوطن أون لاين ::: "حماية المستهلك" تتعهد بمتابعة حقوق المتضررين من عيوب السيارات المصنعية (http://www.alwatan.com.sa/Economy/News_Detail.aspx?ArticleID=82266&CategoryID=2)