المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : بشرى لأصحاب الألتيما .. تركيب لمبات لكزس للوحة


نيسان 1
01-29-2012, 06:40 PM
بسم الله الرحمن الرحيم


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته, مساكم الله جميعا بكل خير, أتمنى أن تكونو في تمام الصحة والعافية. وبعد.

أنا كما تعلمون عضو جديد في امنتدى , ويشهد الله أني أستفدت منه كثيييييييييييييييير, فشكرا لكل من كان له جهد في اقامة المنتدى , أو قام بكتابة موضوع فيه.

المهم , أنا حبيت أفيدكم , فجبتلكم طريقة تركيب لمبات لكزس للوحة , بدون تخريم أو ترهيم أو قلة حيا.
بصراحة أنا أعجبتني لمبات اللكزس وبعد ما شريت السيارة بشهر تقريبا, لفيت محلات الزينة أدور, لقيت واحد يقول عندي ب180 واصلي, لكن حسيت انه ك>ااااااااب, معقوله اصلي في محلات الزينة, ورحت لمحل كويس, قال لي عندي لمبات صيني led ونرها ابيض ب 15 ريال. قلت أجرب والله وفعلا أعطاني بعشرة بعد المفاهمة, ركبتها ومشت معاي تمام لكن ما كملت كم من اسبوع الا ووحدة منها ترمش وسار شكلها بااااااااااااااايخ, رجعت اللمبات الصفراء , لكن ركبت مع واحد من الشباب عنده هايلكس , وعنده نور خلفي رسمي, قلتله ما شا الله ولفت لكزس على السيارة قال لي لا والله لكن ركببتها بدون توليف , ما صدقت ونزلت وشفت اغطية المبات الا وهي زي حقت بلدها بدون قص وقلة حيا و سالته قال لي أنها حقت لكزس جابها من الوكالة ب37 ريال , وركبها بدون توليف, والله اليوم الثاني ما امداهم يفتحون الا وانا مسنتر عند قطع الغيار واعطيته رقم الطلبية بعد ما اعطاني خويي الكيس, , بغيت اركبها في الصبح لكن قلت لعيونكم بركبها مع المغرب عشان تشوفو اللون. وتلك قصتي من البدايه للنهاية.
وعفوا ان اطلت , واسمحوني ان قصرت .
واترككم مع الصور, والسلام عليكم ورحمة الله.
اتاسق جدا لا نني لم اعرف تنزيل الصور او رفعها لكن من يستطيع ويتكرم من الاعضاء أن ينزلها أستطيع ارسالها له عبر البريد في مجلد وله مني جزيل الشكر. أرجو التفاعل