المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : رحلة ممتعة وخاصة مع جيب رانجلر


عاشق الجيب
02-20-2012, 03:40 PM
http://www.backcountryjournal.com/Plateauyo504.jpg
تتوفر جيب رانجلر بخيار البابين أو أربعة أبواب، وتتميز بتصميم هندسي فريد يعكس جاهزيتها للمغامرة بالدفع الرباعي في الأجواء المفتوحة، وفي أكثر التضاريس قساوة. وقد صُمم جسمها بإطار فولاذي، كما زوّد بنظام تعليق يتألف من محاور صلبة ومرنة خماسية الوصلات في الأمام والخلف، ونوابض زنبركية، كما يوجد ماصات صدمات تعمل بتأثير ضغط الغاز المرتفع في الأنابيب الأحادية برفقة تقنية الصمامات المتناغمة مع السرعات المنخفضة.
أما من الداخل وكونه المكان الوحيد الذي تتعامل فيه رانجلر مع سائقها، فقد تخلت مقصورة رانجلر عن حس القوة والهجومية الذي يسيطر على البدن لتقدم مثالاً للعصرية والرفاهية لدرجة تستطيع أن تضلّل الركاب بشكل كامل خلال القيادة على الطرقات الممهدة وتنسيهم الوجه الحقيقي لرانجلر كسيارة مغامرة من الطراز الأول!
كما احتوت جيب رانجلر أيضاً خيارات استخدام متنوعة مثل سقف مرن "Sunrider"، مع سقف اختياري صلب "فريدوم توب" ذي قطع ثلاث، وأبواب كاملة أو قصيرة، وزجاج أمامي قابل للطي، بالإضافة إلى ثمانية خيارات متنوعة للزجاج الأمامي.

http://3.bp.blogspot.com/-oGJqt7asJiU/TsTzMqOGIBI/AAAAAAAAIac/wrqzeuVb7M0/s400/qwes.jpg
..
http://image.motortrend.com/f/38193345+w569+h356+ar1/2012-Jeep-Wrangler-rear-views.jpg
وعلى الرغم من أن جيب الجديدة سيارة دفع رباعي تحمل محركاً قوياً ذا عزم جبار إلا أن قيادتها سهلة لا تتطلب أيَّ مهارات، فجسم السيارة المرتفع عن الأرض يطمئنك تماماً على سلامة هيكل السيارة من أي ارتطام، فضلاً عن قوة الدفع الرباعي وبراعة تصميمها مع توفير مستلزمات الحماية والسلامة لربّانها، وراكبيها.
وهكذا تتيح جيب رانجلر المجال أمام عشاقها فرصة الاستمتاع بمغامرات وتحديات رائعة أثناء القيادة، كيف لا، وقد تميزت بما تميزت به، من متانة فائقة، وتقنيات حديثة توائم مختلف أنواع الطرقات الوعرة والصعبة.

http://q8gears.com/wp-content/uploads/2011/09/Jeep-Wrangler_2012_FanGears14.jpg
..
http://4.bp.blogspot.com/-J8kFZwCnRp4/TsTy9GFeURI/AAAAAAAAIZ0/FaB2k6KtfbI/s400/as%20s.jpg
..
http://1.bp.blogspot.com/-n7UGyAyKwGE/TsTzU2enYNI/AAAAAAAAIak/k292lieihME/s400/qws.jpg
..