المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أفينتادور j الفائقة ,,, مفاجئة لامبورغيني في جنيف


twilight
03-04-2012, 06:25 AM
الأسبوع القادم سيتمّ افتتاح معرض جنيف الدوليّ للسيارات لعام 2012 ، ومن المتوقّع أن تقدّم شركات السيارات الكثير من الطرازات الجديدة ، ولكن الطراز الذي يتناوله هذا الخبر لم يكن مقرراً الإعلان عنه ، على الأقل ليس بشكل رسمي.
بطريقة ما استطاع فريق موقع (أوتوفورام) التشيكيّ أن يضع يديه على مفاجأة لامبورغيني التي ستظهر للمرة الأولى في العالم في المعرض السويسري، وهي بكل تأكيد طراز أفينتادور جيه. وفي الوقت نفسه طرحت شركة (سانت أغاتا) فيديو تشويقيّ جديد لسيّارة تسمّى (نمبر يونيكا) قبل بضعة ساعات.
المعلومات التي لدينا تقول أنّ سيّارة (أفينتادور جيه) ليست مخصّصة للإنتاج العاديّ، ويجب أن لا نخلط بينها وبين طراز (أفينتادور رودستر) المرتقب.
أفينتادور جيه هي طراز رياضيّ متميّز فائق السرعة ، لم يقتصر تعديله على إزالة السقف فقط بل أزيل عنه الزجاج الأمامي أيضاً ، ومن التعديلات الأخرى أيضاً هنالك الحزمة التعديلية الديناميكية الهوائية التي تتضمّن صادماً أمامياً و حواف جانبية ومشتّت هواء خلفيّ وجناح خلفي ، كلها مطلية باللون الأسود لتضفي لمسة دراماتيكية على تصميم السيارة الفائقة المثير.
ويشاع أنّ (لامبورغيني) خفّضت أكثر من وزن السيارة بإزالة كافة الإضافات غير الضرورية من التصميم الداخلي للسيارة.
لا زال من غير المعروف ما إذا كانت (أفينتادور جيه) ستستخدم نفس محرّك (V12) ذي سعة 6.5 لتر وقوّة 691 حصان ، المستخدم في الطراز العاديّ ، أو ما إذا كان مهندسو لامبورغيني قد قرّروا أن يزيدوا من قوة المحرّك ، ولكن من المؤكّد أن تساؤلنا هذا لن يدوم طويلاً.
http://l.yimg.com/lo/api/res/1.2/PF2_d_Fc0_ksrFq3keLWVA--/YXBwaWQ9bWti/http://www.arabmotors.tv/files/lamborghini-aventador-j-2_0.jpg
http://l.yimg.com/lo/api/res/1.2/CA_VdmilD0cMzncsocJVyA--/YXBwaWQ9bWti/http://www.arabmotors.tv/files/lamborghini-aventador-j-1.jpg
للمزيد من اخبار السيارات
Arab Motors TV | Arab Motors TV (http://www.arabmotors.tv/ar/latest-news)