المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : استشارة ... 2011 أو 2012 ؟!

نيسان 1
03-26-2012, 01:12 PM
السلام عليكم يا شباب
أنا عندي سؤال و محتار و يا ريت تفيدوني

الموضوع و ما فيه اني ناوي اطلع سيارة , و أول خياراتي هو ماكسيما , لكن لما مريت على الحمراني ( فرع الخبر ) الموظف قال موديل 2012 ينزل شهر خمسة انجليزي ( بعد شهر و نص أو شهرين ) و قال ان الموجود حاليا 2011 الفل كامل فضي و أسود قرمزي , و عليه عرض ب 128 ألف ريال ... في مشكلتين :
1- أنا مستعجل و لظروف خاصة ما أقدر أصبر أكثر من شهر أو شهر و نص بالكثير لازم أطلع سيارة ...
2- أنا غير مقتنع بسعر 2011 يكون 128 ألف و التغييرات تنزل على الموديل بعد شهرين بس , و في نفس الوقت غير مقتنع بكون الفل في 2012 بسعر 136 ألف على الأقل !! ( الموظف قال أكيد بتكون أقل شي بهالسعر و احتمال تكون 139 ألف )

أنا عندي خيارات ثانية لكن محدودة , يعني الهوندا اكوورد احتمال كبير يتغير الشكل بعد سنة , فورد توروس موديل 2013 فيه تغيير , الكامري الجديد اعتبره قبيح جدا غير أن التويوتا ما أحبذه أصلا , الشفر ما فيه أصلا , فالماكسيما هو أقرب خيار و الأفضل حاليا

شوركم يا شباب , و هل أقدر أساوم الموظف ينزل سعر 2011 أكثر ( يا ريت اللي يعرف أقل سعر وصله سعر الفل يقوله ) , و هل أقدر أغير قطع 2011 ب 2012 لاحقا ( خصوصا الشبك ) لأني سمعت أن الأصطبات الخلفية زاد الإنحناء فيها فغير ممكن تبدل القديم بالجديد ...

شكرا مقدما