المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الكشف عن سيارة أودي rs q3 النموذجية


twilight
04-24-2012, 09:15 AM
http://l.yimg.com/lo/api/res/1.2/hIwkEaziuPLCk2MhUYxYTA--/YXBwaWQ9bWtihttp://www.arabmotors.tv/files/wdy_2013_4.jpg
http://l.yimg.com/lo/api/res/1.2/01Fyp78bnlQ0revVmFgmqg--/YXBwaWQ9bWtihttp://www.arabmotors.tv/files/syr_wdy_0.jpg
http://l.yimg.com/lo/api/res/1.2/.QJp74smBYyMmQsVDvvrAg--/YXBwaWQ9bWtihttp://www.arabmotors.tv/files/syrw_wdy_ljdyd.jpg
http://l.yimg.com/lo/api/res/1.2/ekYIHCOyO.l_5XfRq892MQ--/YXBwaWQ9bWtihttp://www.arabmotors.tv/files/wdy_6.jpg
كشفت الشركة الالمانية أودي خلال مشاركتها في أحداث معرض Auto China 2012 في بكين عن طرازها RS Q3 النموذجي الجديد الذي يعتمد على قاعدة السيارة الرياضية المتعددة الاستخدامات المدمجة الحجم Q3 ، وقد زود الطراز النموذجي الرياضي العالي الأداء بالمحرك الاسطوري المكون من 5 اسطوانات متتالية 2.5TFSI بقوة 360 حصاناً. أما التصميم الخارجي فهو أكثر انخفاضاً على سطح الأرض بمقدار 25 ملم وأعرض من طراز Q3 بشكل واضح مع زوائد جانبية وأمامية وخلفية رياضية حادة، الأمر الذي يبرز هوية هذه السيارة النموذجية الجديدة من أودي بشكل مميز.


تتمتع أودي RS Q3 النموذجية بإطلالة رياضية هجومية كونها معززة بشبك تهوية أمامي كبير يمتاز بحوافه المصنوعة من الألمنيوم المصقول، في وقت توفر فيه فتحات التهوية الأمامية على الزوايا بعدا مختلفاً للتصميم الرياضي الهجومي الذي يعكس هوية هذه السيارة النموذجية سيما وأنها تأخذ من خلية النحل شكلاً لها. والجدير بالذكر أن أودي لم تنس تقنية quattro للدفع الرباعي الدائم بل عمدت على إبراز هذه التقنية الرائعة من خلال إمهار توقيع quattro باللون الفضي على القسم السفلي من المقدمة، الأمر الذي يذكر بتاريخ أودي الحافل بالانجازات الرياضية. كما عمدت أودي على تظليل المصابيح الأمامية نوعاً ما لإضفاء المزيد من التمايز سيما وأنه قد تم تطعيمها بالكروم وأجزاء من ألياف الكربون المقواة بالبوليمر(CFRP). عمليات إعداة التصميم امتدت لتشمل المصد الأمامي، فتحات التهوية الضخمة، بالإضافة إلى "الشفة" الأمامية المصنوعة من ألياف الكربون المقواة بالبوليمر.


اعتمدت أودي RS Q3 النموذجية على محرك الـ 2.5TFSI وهو بدوره يعتمد على اثنتين من أهم تقنيات أودي وهما: الحقن المباشر للوقود وشحن الهواء "توربو". وبحجمه البالغ 2,480 سم3، يوفر المحرك قوة تبلغ 360 حصاناً الأمر الذي يسمح لـRS Q3 النموذجية في التسارع من حالة الثبات وصولاً إلى 100 كلم/س خلال 5.2 ثانية في حين تبلغ سرعتها القصوى 265 كلم/س. تتصل بالمحرك علبة تروس S tronic الأوتوماتيكية (دبل كلاتش) تنقل القوة المحرك إلى العجلات الأربع من خلال تقنية quattro بدقة وفعالية متناهيتين.


أما العجلات المعدنية الكبيرة قياس 20 انش فهي مصممة لتتناسب وطبيعة عائلة RSالرياضية من أودي وليس للسيارات الرياضية المتعددة الاستخدامات.


للمزيد من اخبار السيارات موقع عرب موتورز تي ڨي Arab Motors TV | For MotorHeads (http://www.arabmotors.tv/ar)

سارة محمد
05-16-2012, 06:25 PM
معلومات رائعه وصوره جميله جدااااا
http://l.yimg.com/lo/api/res/1.2/hIwkEaziuPLCk2MhUYxYTA--/YXBwaWQ9bWtihttp://www.arabmotors.tv/files/wdy_2013_4.jpg

عدى
06-23-2012, 08:18 AM
جزااااك الله خيرا.. على هذا المجهود الرائــع..
بــارك الله فيــك على الموضـــوع .