المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : التيما2005

نيسان 1
04-30-2012, 07:41 AM
السلام عليكم ورحمة الله
كيف حالكم يا شباب عساكم طيبين
طبعا انا معاكم قديم بالمنتدى وحضرة تجمع مع قروب التيما الي كان بيوم العيد الوطني
انا يا شباب بقولكم مشكلتي وابي رايكم

انا قبل 3شهور ضرب معاي القير حق التيمتي ورحت فريت الورش والتشاليح بس اغلبت الي معاي ما نصحوني اخد ثير من التشاليح ما ادري وش صاير عليه وبعدين حصلتهم غالين اقل قير حصلته في التشاليح ب8000ريال وانا اشوف ان المبلغ مبالغ فيه واجد وحصلت مكينه مع القير كاملين ب15000ريال وكمان غالين
بعدين وديت السياره ورشه رخيصه على قد فلوسي:dhh:ووضبت القير ب5500ريال وبعد اقل من شهر ونص والقير ضارب مره ثانيه

في البدايه رحت لما الورشه وقال لي احتمال تكون مشكلة كمبيوتر والحل بسيط ان شاء الله
وجلست السياره عنده اسبوع لحد مانا رحت واخدتها وشيكت عليها كمبيوتر وقالو لي توظيب من جديد ورحت وقلت له ده الكلام قال لي ما عليك منهم كدابين قلت له وريني صدقك انت خل نشوف
وبعدها قال لي لازم يتوظب القير ويقولي المشله ان القير توه موظب وانا مشيت عليه مسافه طويله حدود 6000كيلو في شهر ونص تقريبا
وقالي مو مشكله بيوضبو لي وقال انو راح يدور قطع ما حصلهم وبعد اسبوعين رحت انا افر المحلات وحصلت عند محل اسمه العطاس في الدمام ورحت للمحل وقالي اطلب لك اياهم من الرياض وكلمت راعي الورشه وراح طلبهم واليوم يكلمي ويقولي جاو القطع بس طلع يختلفو
فقلت اني بسحب السياره من عنده واوديها ورشه ثانيه احسن لي منه مدام هو يماطل كدا
مع ان كدا بيكون نصب علي بس وش اسوي مدام اني محتاج السياره وهو جالس يماطل معاي كدا والمفروض هو يسويه على الضمان
اسف اخواني طولت عليكم بس وش اسوي وما نقول الا الحمد لله على كل حال
وودي واحترامي لكم
اخوكم
سرجوون

حنين الاشواق
04-30-2012, 07:57 AM
طبعا لازم تسحب سيارتك وتوديها لورشة تانية لان دى مو بيماطل وبس ده بيكلفك وعلى الفاضى
اتمنى لك التوفيق