المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : حيله دعائية فيل ضخم يتصور مع لامبورجيني


ندى الورد
08-10-2012, 07:40 AM
الأفيال حيوانات مثيرة للإعجاب بالفعل، حيث أنها تستطيع أن ترفع أكثر من 300 كيلوجرام باستخدام جذوعها فقط، ومع هذه الكلمات، ما الذي يجمع واحداً منها في صورة واحدة مع سيارة لامبورجيني أفنتادور برتقالية ؟ الإجابة ليست صعبة ... ولم لا.



http://mraah.com/up/uploads/13445843591.jpg (http://mraah.com/up/)


بالطبع الجميع ممن يرون طرازاً من طرازات لامبورجيني يعجب بها كثيراً حتى وإن لم يكن يهتم بالسيارات، ولكن في هذه الصور الأمر مختلف، فـ ADV.1 قررت أن تجمح بخيالها قليلاً أو كثيراً حسب ما يراه البعض، لتحضر هذا الفيل الأسيوي ليشارك أفنتادور السوبر رياضية هذه الصور الممتعة.

ويمكن القول بأن هذه "الحيلة الدعائية" تم تنسيقها مع الكثير من مساعدة ريستك أوتوموتيف ذات الملكية الهندية لعمل هذا العرض لسيارة اللامبورجيني هذه وهي تمتطي عجلات معدنية كرومية جديدة التصميم من ADV5.

ولمن يريد التذكر أو حتى لا يعرف، أفنتادور لها محركاً من نوع V12 تم وضعه بصورة وسطية داخل السيارة، وله من الأحصنة 690 حصاناً تندفع إلى سطح الطريق من خلال الأربعة عجلات كاملة، ويمكن الوصول لسرعة 100 كم/ساعة خلال وقت خاطف يبلغ 2.9 ثانية مع قدرة على الوصول لسرعة قصوى تبلغ 349 كم/ساعة، والتي هي بالتأكيد أسرع كثيراً كثيراً من أي فيل !!.