المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تويوتا ونيسان نتيجة تراجع المبيعات خفضتا إنتاجهما من السيارات في الصين


وردة الشجر
09-26-2012, 03:52 PM
تويوتا ونيسان نتيجة تراجع المبيعات خفضتا إنتاجهما من السيارات في الصين

تويوتا ,ونيسان, نتيجة, تراجع ,المبيعات ,خفضتا ,إنتاجهما ,من, السيارات, في ,الصين

السلام عليكم اعضاء وزوار منتدى عرب موتورز

اقدم لكم

http://up.mosw3a.com/files/19135.jpg (http://up.mosw3a.com/files/19135.jpg)

:31::31:

تويوتا ونيسان تخفضان إنتاجهما من السيارات في الصين



ذكرت تقارير إخبارية اليوم الأربعاء أن شركتي صناعة السيارات اليابانيتين تويوتا موتور كورب ونيسان موتور خفضتا إنتاجهما من السيارات في الصين نتيجة تراجع المبيعات في ظل توتر العلاقات بين الصين واليابان على خلفية أزمة جزر بحر الصين الشرقي.
كما تعتزم الشركتان إغلاق مصانعهما في الصين قبل أيام من الموعد المقرر للعطلة السنوية للاحتفال بمهرجان الخريف والعيد الوطني للصين. تمتد هذه العطلة السنوية إلى 8 أيام.
وذكرت صحيفة نيكي الاقتصادية اليابانية أن تويوتا ستغلق مصنعها في جوانج دونج اعتبارا من اليوم الأربعاء وذلك قبل الموعد المقرر للعطلة بأربعة أيام.
كانت مبيعات تويوتا في الصين قد انخفضت بنسبة 30% منذ تفجر الأزمة بين طوكيو وبكين بسبب النزاع بينهما على مجموعة من الجزر غير المأهولة في بحر الصين الشرقي.
وأشارت الصحيفة إلى أنه سيتم إلغاء فترة العمل الليلية في مصنع تويوتا بإقليم جوانج دونج عندما يستأنف العمل بعد العطلة وهو ما يعني انخفاض طاقته الإنتاجية من مستواها الحالي وهو 30 ألف سيارة شهريا.
كما تعتزم نيسان وقف العمل في مصانعها يوم الخميس أي قبل بدء العطلة السنوية بثلاثة أيام. وكانت نيسان قد ألغت الفترة الليلية في أحد مصانع جوانج دونج منذ 19 أيلول/سبتمبر الحالي. وأشارت نيكي إلى انه من غير المقرر إعادة تشغيل الفترة الليلية بعد اتنهاء العطلة السنوية.
كانت الازمة السياسية بين الصين واليابان قد اشتدت عندما أعلنت طوكيو الأسبوع الماضي شراء 3 جزر من الجزر المتنازع عليها من أصحابها مما أدى إلى تفجر سلسلة من المظاهرات المناوئة لليابان في العديد من المدن الصينية
يذكر أن الصين وتايوان تدعيان السيادة على جزر سينكاكو التي تسيطر عليها اليابان حاليا في بحر الصين الشر

اسيرة الاحزان
09-26-2012, 04:07 PM
مكورة للمعلومات الجميلة عن نيسان
سلمت يداك
ننتظر المزيد

عبودى
09-27-2012, 05:44 AM
سلمت يدآك..
على جميل طرحك
يعطيك ربي ألف عافيه
بإنتظار جديدك بكل شوق.
لك مني جزيل الشكر والتقدير