المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : هيونداي فيلوستر ستريت التجريبية الجديدة.


ضى النهار
10-19-2012, 09:56 AM
http://up.mosw3a.com/files/24427.jpg

من المخطط ان يشهد معرض استراليا الدولي للسيارات 2012 ، والذي يقام في سيدني من 19 الي 28 أكتوبر اطلاق هيونداي فيلوستر ستريت التجريبية الجديدة. ويقترب تصميم هذه السيارة من سيارات معرض سيما ، الا أنها تعتمد علي نسخة الانتاج من فيلوستر ، فيما تم تعديلها بشكل كامل بالتعاون مع شركة التعديل المتخصصة المحلية كونكورد.
وبالنسبة لجسم السيارة الخارجي ، فقد تم طلائه باللون الرمادي اللامع مع تطعيمات برتقالية تظهر في البروز الجانبي الجديد ، المشتت الخلفي ، الاسبويلر الأمامي وعجلات Tenso R V1 قياس 18 بوصة التي تحاط بإطارات قياس 215\40\18 . وتشمل تجهيزات السيارة الخارجية الأخري الاسبويلر الأسود فوق السقف والعادم التيربو الثنائي.

وبالنسبة للتجهيزات الداخلية للسيارة التجريبية ، فقد حصلت علي ألوان متوافقة مع ألوان الجسم الخارجي بجانب اضافة جلود جديدة في التجهيزات ، اضافة الي تقنية الاضاء LED ، نظام صوتي فاخر مع سبووفر مدمج ومكبرات صوت بقوة 8650 وات. وقد حصل محرك فيلوستر علي نظام عادم جديد ، مبرد داخلي ألومنيوم وفلتر هواء رياضي. ولم تظهر أية تفاصيل حول التغيير في القوة الحصانية للمحرك جراء هذه التعديلات.

كما تم تحديث الشاسيه والتعليق والفرامل ، وقد علق أوليفر مان مدير التسويق في هيونداي موتور استراليا قائلا : " ستريت التجريبية تعد مثالا رائعا علي تفوق علامة هيونداي التجارية ، وقدرتها علي الوصول الي قطاعات أكبر من الجمهور. كما أن فيلوستر تقدم قاعدة البناء المثالية التي يمكن استخدامها في تقديم اصدارات معدلة ، كما تتيح الفرصة لاظهار الامكانات الكاملة لهذا النموذج الرياضي المعدل بسعر مناسب."