المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : السيارة التجربيبة فيات البرافو إكستريم


بى ام دبليو
10-29-2012, 09:24 AM
السيارة, التجربيبة, و فيات, البرافو إكستريم ,




http://up.mosw3a.com/files/26879.jpg


قدمت فيات سيارتها التجريبية البرافو إكستريم هذا الأسبوع في البرازيل في معرض ساوباولو للسيارات، وبمجرد النظر إلى السيارة ستقع في حبها دون الحاجة لمعرفة أدائها الميكانيكي، وهي إحدى تلك السيارات التجريبية التي سيحزن المرء إذا لم يتم إعتماد إنتاجها.

تأتي السيارة بتصميم شرس للغاية، أهم تفاصيله المصد الأمامي بشبكته الضخمة وعلى جانبيها فتحات صغيرة مُلحق بها مصابيح LED، مما يعطي مقدمة السيارة شكل جذاب جدا، أما في الخلف فنلاحظ أيضا مصابيح LED مُلحقة بمصد الخلفي بالإضافة إلى فتحتين لخروج العادم، ومشتت للهواء، وجناح خلفي متصل بالسقف، وفي النهاية نذكر أكثر الأشياء جاذبية في السيارة هي العجلات الرياضية الكبيرة.

إلا أن فيات لم تصنع هذه السيارة للتباهي بتصميمها الرائع فقط، حيث تم تزويد السيارة بمحرك T-JET سعة 1.4 لتر قادر على إنتاج 253 من الأحصنة الضارية، وذلك عند 6,600 لفة في الدقيقة للمحرك، بعزم دوران 332 نيوتن.متر عند 5,000 لفة في الدقيقة، كما تم تزويد السيارة بنظام تعليق أكثر رياضية بإنخفاض في الإرتفاع عن السيارة الأصلية 5 مم.

أما بالنسبة للمقصورة الداخلية فتأتي السيارة بأربعة مقاعد منفصلة، ونظام سماعات ASK، ولوحة قيادة محسنة، وشاشات ملحقة بمساند الرأس للمقاعد الأمامية.

حنين الاشواق
10-29-2012, 03:33 PM
معلومات وصورة رائعة جدا
سلمت يداك

عاشق السيارات
10-30-2012, 08:27 AM
سلمت اناملك الذهبيه على ماخطته لنا

كم انا سعيد وانا واقف هنا

اروي ناظري بموضوعاتكم المفعمه

بالاشياء الجميله