المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : نيسان باترول 200مركبه من الطراز المحدود2014، سيارة لكبار الشخصيات2015


رنين
05-09-2014, 12:44 PM
نيسان باترول 200مركبه من الطراز المحدود2014، سيارة لكبار الشخصيات2015

نيسان باترول 200مركبه من الطراز المحدود2014، سيارة لكبار الشخصيات2015

http://up.mosw3a.com/files/79136.jpg

أطلقت الشركة العربية للسيارات، الشركة الرئيسة في مجموعة شركات عبد الواحد الرستماني، والموزع الحصري لسيارات نيسان في دبي والإمارات الشمالية، رسمياً طراز كبار الشخصيات المحدود «في في آي بي ليميتد» من نيسان باترول التي تتوافر في صالات العرض التابعة لها.

جودة عالية

وقد تم إنتاج 200 مركبة فقط من الطراز المحدود، الذي دُشن أخيراً من باترول في كل أنحاء منطقة الخليج. ويأتي نيسان باترول بلون الهيكل الخارجي الأسود غير اللامع والمقاعد الجلدية الحمراء ذات الجودة العالية، والشبك الأمامي باللون الأسود غير اللامع ومقبض البوابة الخلفية، الذي يضفي لمسة زخرفية على بطل الدروب، كما زود الطراز المحدود والحصري من باترول على عجلات سبائك الألمنيوم المطلية بالكروم وذات التصميم الخاص، وسيلاحظ الركاب الشعار الخاص «باترول» بدرزات أنيقة على المقعدين الأماميين.

وقال صلاح يموت، مدير المبيعات والتسويق في العربية للسيارات: «يتمتع نيسان باترول بتراث غني في المنطقة، والإمارات هي أكبر سوق لبطل الدروب في الخليج، ومن خلال التقنيات الاستثنائية، مثل نظام منع مغادرة حارة السير (LDP)، ونظام تفادي الاصطدام أثناء الرجوع للخلف ونظام التدخل في المناطق العمياء والأداء الذي لا يضاهى، أصبح نيسان باترول واحداً من أكثر مركبات العربية للسيارات مبيعاً، ولتلبية رغبات واحتياجات عملائنا على أفضل وجه، قمنا بترقية باترول إلى طراز حصري محدود بأعلى معايير الجودة والجاذبية والتصاميم الفريدة والإضافات التي يرغب بها عملاؤنا».

وكانت الشركة العربية للسيارات قد حصلت على الجائزة العالمية الكبرى لخدمات ما بعد البيع من شركة نيسان موتور المحدودة، وهي الموزع الوحيد لسيارات نيسان في العالم، الذي يفوز بالجائزة لخمسة أعوام على التوالي. وفي عام 2012، فازت العربية للسيارات بلقب «الموزع الرائد» من شركة نيسان موتور المحدودة للسنة الثالثة على التوالي.

سمر
06-21-2014, 09:25 AM
شكرا لك على الموضوع الجميل و المفيد ♥

جزاك الله الف خير على كل ما تقدمه لهذا المنتدى ♥

ننتظر إبداعاتك الجميلة بفارغ الصبر

سمر
06-21-2014, 09:26 AM
شكرا لك على الموضوع الجميل و المفيد ♥

جزاك الله الف خير على كل ما تقدمه لهذا المنتدى ♥

ننتظر إبداعاتك الجميلة بفارغ الصبر