المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : شاهد أون لاين ،السيارة الأنيقة والرياضيةT Deserto Rosso


تايجر
02-01-2016, 07:11 AM
http://www.arabsharing.com/uploads/1454304374911.gif
شاهد أون لاين ،السيارة الأنيقة والرياضيةT Deserto Rosso
شاهد أون لاين ،السيارة الأنيقة والرياضيةT Deserto Rosso
http://www.arabsharing.com/uploads/1454310175781.jpg
أعلنت فيراري عن تكريم تقاليد وعادات الشرق الأوسط من خلال تقديمها فيديو مصور في الصحاري حول واحة ليوا. وتبيع فيراري الكثير من السيارات في الشرق الأوسط ، وبالتالي فلا يوجد أي شيء غريب في أن تقوم الشركة بالترويج لسياراتها في المنطقة عبر هذا الفيديو الذي يظهر اثنين من سيارات كاليفورنيا T .

ويعتبر اسم Deserto Rosso المعادل الايطالي للصحراء الحمراء ، ويعكس ليس فقط اللون المميز لسيارات الشركة ، ولكن كذلك الكثبان الرملية في الصحاري العربية . وقد صور الفيديو علي مدار 24 ساعة في المنطقة التي تملك مجموعة من أروع الكثبان الرملية في العالم. وقد صورت كلتا السيارتان وهما ينطلقان في التضاريس الوعرة للربع الخالي .

وقد قررت فيراري اختيار كاليفورنيا T لهذا الفيديو لأنها سيارة أنيقة ورياضية وتحفل بالابتكارات والحصرية وتتناسب بشكل كامل مع الصحاري العربية . ويذكر أن كاليفورنيا انتقلت للاعتماد علي المحركات ذات الشاحن التوربيني منذ أعوام ، فيما يتوفر لها في الوقت الحديث باقة Handling Speciale التي أطلقت الأسبوع الماضي. وتوفر هذه الباقة تغييرات في التعليق ونظام عادم جديد بجانب بعض التحديثات الشكلية الكبيرة ، فيما ستعرض السيارة بهذه الباقة في معرض جنيف الدولي للسيارات في مارس المقبل.
https://www.youtube.com/watch?v=uDOLKGmHSqE

تمر حنة
02-24-2016, 09:52 PM
إنـجاز أكثر رائــــــع
لكن أرجو منكَ عدم التوقف عند هذا الحد
مـنتظرين ابداعتــــــك
دمتـ ودام تألقـك
تحياتــي