المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تعرف على المواصفات التفصيلية لسيارة لاند روفر ديفندر


خادمة الحرمين
04-06-2021, 10:10 PM
تعرف على المواصفات التفصيلية لسيارة لاند روفر ديفندر

https://www.arabsharing.com/do.php?img=266297 (https://www.arabsharing.com/)




تبحث بعض المقبلين على شراء سيارة جديدة عن واحدة بأداء قوى بروح المغامرة، وتقدم خلال هذا التقرير المواصفات التفصيلية لسيارة تعد من الخيارات الهامة لهذه الفئة وهي لاند روڤر ديفندر الجديدة : ابعاد ديفندر

لاند روڤر ديفندر تأتى بطول ٤.٥٨ متراً، عرض ٢.١٠ متراً، ترتفع عن الأرض ١.٩٧ متراً، ٢٩١ مم للخلوص الأرضي.
المحرك والأداء

تقدم السيارة في مصر بنسختين من المحركات الأول ٤ سلندر سعة ٢٠٠٠ سي سي بقوة ٣٠٠ حصان وعزم أقصى ٤٠٠ نيوتن متر.
تتسارع هذه النسخة بنظام الدفع الرباعي للعجلات من الثبات حتى ١٠٠ كم/س خلال ٨ ثوان، قبل أن تصل لسرعة قصوى ١٩١ كم/س، تستهلك في المتوسط ١٠ لترات من الوقود لكل ١٠٠كم.
تقدم MTI نسخة أقوي من ديفندر في مصر وتأتي مزودة بمحرك تربو سعة ٣٠٠٠ سي سي بقوة ٤٠٠ حصان وعزم أقصى ٥٥٠ نيوتن. متر.
تتسارع نسخة ديفندر الأقوى بعجلاتها الأربعة من الثبات حتى ١٠٠ كم /س خلال ٦.١ ثانية، قبل أن تصل لسرعة قصوى ٢٠٨ مم/س، تستهلك النسخة المزودة بالنظام الهجين المعتدل ٩.٩ لتر من الوقود لكل ١٠٠كم.
تجهيزات ديفندر

دفيندر الجديدة تقدم بمقصورة مطورة تشمل نظام Pro Pivi المكون من شاشة عرض المعلومات للسائق قياس ١٢.٣ بوصة مكونة نظام ملاحي ثلاثي الأبعاد، ديفندر توفر للسائق نظام عرض أسفل السيارة ClearSight كجزء من نظام الكاميرا المحيطية الثلاثية الأبعاد.
ويشمل نظام Pro Pivi شاشة لمسية كبيرة قياس ١٠ بوصات تدعم نظام Pro Navigation ، تتصل الشاشة الترفيهية بنظام صوتي قوى من Meridian قدرة ٤٠٠ واط متصل مع ١٠ مكبرات صوت بالإضافة إلى مضخم. ديفندر الجديدة توفر شحن لاسلكي للهواتف والأجهزة الذكية. ديفندر تقدم بنظام المساعدة على اكتشاف النقاط العمياء، الكاميرا المحيطية الثلاثية الأبعاد، نظام المساعدة على الركن بزاوية ٣٦٠ درجة، نظام الحفاظ على حارة السير، الكبح في حالة الطوارئ. كما توفر ديفندر مقاعد أمامية بخاصية التدفئة مزودة بذاكرة يمكن ضبطها كهربائيا في ١٢ وضعا ً.
نظام التعليق

توفر ديفندر نظام السير على الطرق الوعرة بنظام التعليق الهوائي الإليكتروني والذي يوفر إمكانية التحكم في ارتفاع السيارة ابتداء من ٤٠ مم إلى ارتفاع ممتد يصل إلى ٧٥ مم في ظروف الطرق الوعرة القاسية، كما توفر ارتفاع قيادة إضافي يصل إلى ٧٠ مم.
أسعار ديفندر

تقدم سيارة الأراضي الوعرة بأسعار رسمية تبدأ من مليون و٦٥٠ ألف جنيه لفئة المحرك سعة ٢٠٠٠ سي سي، بينما تقدم بالمحرك سعة ٣٠٠٠ سي سي بسعر رسمي ٢ مليون و٥٠ ألف جنيه.