المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : سوبارو ليغاسي تحوز أعلى مستويات السلامة والأمان


love forever
12-21-2009, 04:04 PM
[SIZE="5"][منح البرنامج الأوروبي لتقييم مستويات السلامة في السيارات الجديدة Euro NCAP موديل العام 2010 من سوبارو ليغاسي أعلى مستويات التقدير، وهو مستوى الــ 5 نجوم، وذلك للنتائج المذهلة التي حققتها في اختبارات السلامة. علماً بأن هذه الاختبارات قد أصبحت أكثر صرامة في العام 2009، وذلك بعد إضافة تقييمات جديدة مثل «حماية الركاب البالغين»، «حماية الركاب الأطفال»، «حماية المشاة على الطريق» و«تعزيزات دعم الحماية».

http://autoworld.files.wordpress.com/2009/03/subaru-legacy-2010-official-img_5.jpg

الأعوام السابقة شهدت تحقيق سوبارو لأعلى مستويات تقييم السلامة في برامج تقييم دولية متعددة، وهذه السنة تمكنت من تحقيق مستوى الـ 5 نجوم للمرة الأولى في البرنامج الأوروبي Euro NCAP.
طور أداء سوبارو ليغاسي خلال اختبارات التصادم بفضل المواصفات المعززة والتي تتضمن نظام سوبارو الثوري لتثبيت أجزاء السيارة وبدنها بالقاعدة، وذلك بفضل الوصلات المبتكرة على شكل حلقات اسطوانية مستديرة. كما عززت ليغاسي الجديدة بنظام التحكم الديناميكي بالحركة وبالوسائد الهوائية الأمامية المزدوجة، والجانبية على شكل الستارة والتي باتت تزود بها كمواصفات معيارية أساسية، مما يوفر مستويات سلامة فائقة الأداء في مختلف الظروف.

http://image.motortrend.com/f/17189381+w750/112_0909_07z+2010_subaru_legacy+interior.jpg
تعتقد سوبارو بأهمية تطوير كل من «السلامة الوقائية» و«السلامة الفعالة» في الوقت نفسه، وهذا ما يتضح في نظام الدفع المتوازي الدائم بالعجلات الأربعة AWD، وفي محرك سوبارو بوكسر المخصصين لسوبارو ليغاسي اللذين يوفران القيادة المثيرة والمشوقة مع تعزيز الثقة بالأداء والسلامة لكل عشاق سوبارو. كما تؤمن سوبارو انه وبتحقيقها لمستوى الخمس نجوم في البرنامج الأوروبي لتقييم مستويات السلامة في السيارات الجديدة Euro NCAP ستعزز من مستويات الثقة لدى عملائها، والتي ستكون الدافع لها للاستمرار في خطط التطوير والصقل لتقنياتها، لتوفير مزيد من الطمأنينة وراحة البال على الطريق.

http://blog.cochesalaventa.com/_fotos/For-the-Japanese-only-Subaru-launches-Legacy-STI-S402_27278_12.jpg


المصدر http://www.alqabas.com.kw/Article.as...&date=13122009 (http://www.alqabas.com.kw/Article.aspx?id=557531&date=13122009)
/SIZE]
__________________

البحث عن مواضيع لنفس العضو (http://www.arabmotors.net/vb/motorscp/search.php?do=process&query=:&searchuser=&utm_source=mawadee3-el3odo&utm_medium=frasha-post-link&utm_campaign=frasha-search-mawadee3-link)