تسجيل الدخول

مشاهدة النسخة كاملة : اليووم فلم اكشن صار معي.. بس نهايته مؤلمه

BMW
11-15-2010, 09:54 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اولا كل عام وانتم بخير من مشرفين واعضاء ووزوار للمنتدى الغالي ..

بصراحه اليووم صارلي مووقف لايحسد عليه

اليله عيد وتعرفوون ليلة العيد احينا العالم تحب تعيد من بدري مادري شلي يصير بالضبط جنان وخبال بس نصيحه الي ينزل للبلد ينتبه

اليووم سلمك الله نازل الدايري ومع سيارات اخووي s500 2002 قاعد اتمشى وعلا مهلي مرووق

وشوي لفت انتباهي اووريون فيها 5 شباب اعمارهم ماتتجاوز 19 موديلها 2011 فل كامل كت بدي

يمشوون بجنبي ويتحرشوون بخلق الله علا بالله مسووين جوو يرموون اكياس وكسات بلاستيك

ويرقصوون ويستهبلوون بوقاحه المهم صاروو يمشوون قدامي واشرلهم بالنوور ويرمون مناديل علا السياره واشرلي السوواق يعني اتحداك تتعدى قلت طيب يابوو نسافه المهم دعس راعي الاوريون

قبلي وبيني وبينه مساافه بعيده قلت طيب والله لخلي ابوو بناز (المرسيدس ) يعرفك قدرك علاقوول المبي انت طفلة الحشرره خخخخخخخخخخخ
حطيت السياره بوضع السبوورت وقرصت للسياره السياره مشالله اقلعت قاعد اسحب الاوريوون بسرعه وصرت اكبس لراعي الاوريوون بالنوور العالي افتح الخط المهم يووم جيت بحنبهم هديت واطالع فيهم مثل البسووس وربي هاجديين (هياطهم الي يسوونه علا بالهم ماحد بيلحقهم عشان معهم اووريون)

واشرلهم بيدي ليه انتم مجانين مستخفين دمك طليت فيهم كذا قلت الدنيا عيد وورعين مايستاهلوون

المهم دعست انا ودعس راعي الاوريون وراي وطبيت في زحمة سيارات واشووفه داعس والا يبي حرش بالقووه قلت بنفسي طيب اذا انت بطل تعداني وسط الزحمه والله ياشباب مساقط

وسط الزحمه على 180 وراعي الاوريون وراي وجكر وتكبيس وتشطيف وسط السيارات ومااشي معاي راعي الاوريوون وصلت لمرحله قلصت الامان الى صفر بالميه ورفعت الخطووره الى 100% بالعربي سوويت جنان وبلفت راعي الاوريون صرت اساقط علا220 ومشالله تبارك الله السياره مثل المغناطيس ثابته وتحس انوو باقي فيها الين جات المصيبه دخل علي ونيت على 220 ومافي مجال اني انطل السياره لاي مسار الاول كامري والمسار اثاني سوزوكي وقدامي ونيت يعني تسكر الطريق تمام وطبعا وراي الاوريون طاير المهم انا رفعت رجلي شووي بدوون ماكبس فرامل انتظر مخرج لي لنوو في مأزق كبير

بالنسبه لي اقدر اكبس فرامل بقووه وتووقف السياره بس المصيبه وراي الاوريون الين ماصدت فرصه

في اقصى اليمين بين الكامري والسوزوكي وانطل السياره بقووه بينهم ويدي علا الدركسوون اووزن السياره بين السيارتين وكانت قريبه من بعض بالمره عدت السياره بثبات غير متوقع مشالله تبارك الله بعد ماعديت طليت بالمرايه باشووف الاوريون كبس فرامل ونطل السياره السياره صارت تلف وتلف فيهم وتصقع الرصيف وتلف الين ماوقفت بس الحمدلله ماصدم سياره من السيارات طبعا انا كملت علا اولي وقاعد اقوول عساهم سالمين بس ندمت والله حسيت اني انا السبب وتضايقت

بعدين فكرت وقلت كل انسان له عقل يستخدمه الحين واحد يسرع ترروح تسرع وتمشي وراه
تحمل مسؤولية نفسك لو تسببت لالحادث بشكل مباشر تتحمل المسؤوليه ... الحمدلله طلعو سالمين ومافيهم شي اتاكد انا بعدين

ولا لا اشرايكم ياشباب

العبره من الموضوع انو ياشباب الواحد يبعد عن التحديات بالاماكن العامه لنوو جدا خطييره اذا انت واثق من نفسك ماتقدر توثق بغيرك واذا صار الحادث صدقني كلمت انا اوانت الغلطان ماتنفع ... خصوصا اذا كانت الخسائر بالارواح

وكل عام وانتم بخير