المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تكفون يا جماعة البرادو الفزعة .. زيت القير .. والهوبات وش حلهن 2005

تويـوتا
11-28-2010, 03:07 PM
السلام عليكم ...

اخواني الله لا يهينكم .. معي برادو 2005 ـ 6 سرندل قير أوتوماتيك سعودي ماشي 177000 كيلو ومشتريه مستعمل ماشي 140000 وكما تعرفون لازم الواحد يشيك على السيارة وخصوصاً إنها مستعمل لكن ابتلشت بالقير فعند استطلاعي للكشف على القير لم أعثر على العيار فبالإستفسار من مهندس بالوكالة بالقصيم ببريدة على طريق الملك عبد العزيز قالو لي انه ما يجي له عيار لكن يتم تغييره كل 100000 كيلو فلم أتجرأ لكي أغيره عند اي ورشة خارجية وتم الاتصال على الوكالة وأبلغوني أنهم احتمال لم يقبلو السيارة لأنها ماشيه واجد واحتمال لم يتم تغيير زيت القير وقالو يمكن يطلع صوت للقير ... هل هذا صحيح .. يعني أيش اسوي .. أحرررق بالموتر أو أبيعه هههه .. لالالا تقولون لي كذا تكفوون يوجعن قلبي تراااي من محبين البرادو؟؟؟؟؟؟؟
أخواني الأعضاء .. أخواني المهندسين .. أخواني المجربين ... هل فيه أحد منكم قام بتغيير زيت القير ووممشاه واجد ولا طلع صوت ... لأنه صراحة قلبي يدق كثيييير من الخوف واقحص من النوم لا فطنت له ههههه
ــ المشكله الثانية ـ ولا أحد يصدقه حتى انا اللي حصلت معي لم أعي ما جرى لي وهي أنه تم تغيير الهوبات الأمامية مع الفحمات وكالة أي اشتريته من الوكيل المعتمد لعبد اللطيف جميل ببريدة ثاني اسبوع من رمضان عام 1431هـ وذهبت بعد عيد الفطر لمدينة أو محافظة ضباء وأنا بالطريق احس برجه أماميه أثناء الضغط على دواسة الفرامل عند الوقوف وبعد فحصها من اثنين من المهندسين ببريدة قالو لي الهوبات لازم تقوم بعمل خرط لها .. دورت الفاتورة لكي أحاسب الوكيل فلم أعثر عليها استعنت بالله وقمت وخرطت الهوبات وبعد مرور شهرين وزيادة أي الآن رجعت نفس المشكله .. بعدها شاب راسي شييييب ... وبديت امشي على عصى من اللي حصل لي ...
تكفووووون لا تقولون لي رح للمعارض وأقرب شريطي أو زبون ابتعه عليه لأني صرااااحة أمووووووت بالبرااادو وفلوسي لك عليه شوي .... آآآآآآآآسف على الإطالة بس القهر اللي فيني سوييييت كذا .. وشكراً سلفاً لكم .. دمتم بود.