![]() |
حصري بلا قص ولا تليين ! كلبش الياي وريح راسك :)
<div>:
السسلآم عليكم ورحمة الله وبركاته ، كيفكـم يا أحلى أعضاء ، جيتكم اليوم بتقرير يحبه قلبكم و أتمنى إنه يفيدكم ولو بأقل القليل ، أول شي التقرير برعااية هالمبـدع http://www.toyota4arab.com/upload/i/...wt01kwcnar.jpg تقريري يتضمن عدة مواضيع أهمها وأبرزها ..<font color="slategray"> كلبشة الياي بأقفال وبالتالي تحقق لك الطرحه المطلوبه لدى أغلب الشباب وأيضاً تمكنوا من هذه الحركه ب توفير شراء ياي جديد في حالة رغبتك بإرجاع السيارة لوكالتها بحيث إن القص والتليين زي مايعرف الكل ما في أمل إنك ترجع السيارة مثل ماكانت بعكس الأقفاال ، فهي تمكنك من إرجاع الياي لشكله الطبيعي .. يمكن بعضكم يستغرب و يقول أكيد له أضرار ومشاكل مستقبليه ، الطريقه مجربه ومضموونه ولم أسمع بحكم معرفتي بكثير ممن استخدمها أية مشاكل واجهتهم " هذا التقرير الأول واللي له النصيب الأكبر بإذن الله ، <b><font size="3"><font face="Franklin Gothic Medium">التقرير الثاني <font color="black"> |
| الساعة الآن 07:39 PM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. By
Mohamed Mohtrf
عرب موتورز3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc