عرض مشاركة واحدة
قديم 03-07-2010, 05:08 AM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو
الرتبة


البيانات
التسجيل: Mar 2010
العضوية: 356
المشاركات: 496 [+]
بمعدل : 0.10 يوميا
اخر زياره : [+]

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
الشبح غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : المنتدى العام



المبيعات الصين تتجاوز المليون سيارة
ليفان أحدث السيارات الصينية التي تم طرحها في مصر
واصلت مبيعات السيارات في الصين ارتفاعها لتصل إلى 72.5% في شهر أكتوبر الماضي ، إذ بلغ عدد السيارات المباعة خلال الشهر المذكور 1,23 مليون سيارة، في ثامن شهر على التوالي تجتاز فيه المبيعات المليون سيارة.

وفي اليوم نفسه أعلنت شركة "جنرال موتورز"، عملاق صناعة السيارت الأمريكية أن مبيعاتها في الصين منذ مطلع العام سجلت رقما قياسيا فاق 1,5 مليون سيارة مقابل 1,3 مليون سيارة بيعت في هذا البلد خلال العام 2008 بأكمله. حسب وسائل الإعلام العالمية يوم الاثنين.

وأعلنت جمعية منتجي السيارات في الصين أن مبيعات السيارات هناك ارتفعت بين يناير وأكتوبر بنسبة 37,7% لتصل إلى 10,89 مليون سيارة، وقد توقعت الجمعية أن تجاوز مبيعات السيارات هذا العام الـ12 مليون سيارة.

وبلغ عدد سيارات الركاب والسيارات الرياضية وتلك المتعددة الاستخدامات، المباعة خلال الأشهر العشرة الأولى من هذا العام، 8,19 مليون سيارة بارتفاع بلغت نسبته45.2% وفي شهر أكتوبر وحده قفزت مبيعات هذه الفئات من السيارات 75,8%.

ومنذ مطلع العام أصبحت الصين سوق السيارات الأولى في العالم، لترث بذلك المركز الذي لطالما احتكرته الولايات المتحدة، المنكوبة حاليا جراء الأزمة المالية والاقتصادية.

وما ساعد الصين على احتلال هذا المركز الإجراءات التي اتخذتها الحكومة لدعم الصناعة، ولا سيما الحوافز الضريبية. وكان عدد السيارات المباعة في الصين في 2008 بلغ 9,4 مليون سيارة.

يذكر أن تعداد الصين يتجاوز المليار ونصف المليار نسمة ، ما يعني أن بيع مليون سيارة شهريا أمر جائز وفقا لتعداد أكبر دولة في العالم من حيث عدد السكان.


كلمات البحث

موتورز، سيارات امريكية، سيارات اسيوية





hglfduhj td hgwdk jj[h,. hglgd,k sdhvm aivdh!!










عرض البوم صور الشبح   رد مع اقتباس
وصلات دعم الموقع
وصلات دعم الموقع