08-26-2011, 10:55 PM
|
المشاركة رقم: 1
|
| المعلومات |
| الكاتب: |
|
| اللقب: |
عضو |
| الرتبة |
|
| البيانات |
| التسجيل: |
Oct 2010 |
| العضوية: |
661 |
| المشاركات: |
16,424 [+] |
| بمعدل : |
2.87 يوميا |
| اخر زياره : |
[+] |
| الإتصالات |
| الحالة: |
|
| وسائل الإتصال: |
|
|
المنتدى :
تـويوتـــا
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
اخواني الاعزاء ملأك الفكسار ابي استفسار في كم نقطـه ..
الشاشه الاماميه هل يمكن تشغل dvd ؟ اسمع لازم يكون القير بوضع p
الشاشة الخلفيه الي بالسقف وش الصيغه حقت الفديو لازم تكون ايش ؟
aham hgJ vx>r
|
|
|