قديم 10-24-2010, 05:29 AM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو
الرتبة

البيانات
العضوية: 661
اخر زياره : [+]

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
تويـوتا غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : تـويوتـــا
بسم الله الرحمن الرحيم

شباب انا ما كنت اسرع ولا شي بس تكفون ابي حل انا رجال ما يمر يوم الا ومشي 200 الي 180 بس اشغل اغنيه واطير وما وراي شي الله يستر على بس ادعولي

اسمعووو شفت حادث اون لا ين مباشر قدامي كامري 2011 كرت القرطيس عليها ومسكيما المهم في تقاطع مره خطير يعني هدي وامشي اذا فضي الخط هذا الكلام الساعه 2 اليوم في الليل المهم انا وقفت واشوف مكسيا طايره في خطها طبعا .. ابيها تروح واعدي التقاطع المهم واطالع في المريا حقت السقت ولا الكامري طاير شايف التقاطع بس احس انه قال الساعه 2 راح القاه فاضي رغم اني شايفني انتظر المهم مشي واخذ التقاطع وددددددددددددددددددددج هو داخل بالجنب والمكسيا خشت بالوجه بس لو اني مثله والله لا اسجد سجود الشكر اول شي ما جاهم شي كلهم رغم ان الكامري ميلانه شباب بس الصدمه كيف جات في الكامري على نهايه الصدام الي ورا يعني يحمد ربه انها ما جات من البا الخلفي ولا من بابه عشان لو جات كان اكيد في وفااااه والسياره على التشليح لا من النهايه ودرررررات وقفت والمكسيا انعدمت بس الحمد الله ما جاهم شي

اتوقع الكامري بس يغر صداام وكمر بس الي هو الحديد الي ورا الصدام يرده وبس والله يا عيال ترا حادث قوي بس الله اسلم راعي الكامري

شبااااب بالله لا تسرعوووون والله فقدت اعز اصحابي في حادث العام وانا ما تبت امانه ادعولي والله خاااااايف ؟؟؟

كلمات البحث

موتورز، سيارات امريكية، سيارات اسيوية

pwvd H,k ghdk lJJJJfJJJJhav Live pJJh]e ;hlvd 2011

عرض البوم صور تويـوتا   رد مع اقتباس
وصلات دعم الموقع
وصلات دعم الموقع