عرض مشاركة واحدة
قديم 11-23-2009, 07:46 PM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
مالك الموقع
الرتبة


البيانات
التسجيل: Nov 2009
العضوية: 1
المشاركات: 41 [+]
بمعدل : 0.01 يوميا
اخر زياره : [+]

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
admin غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : ميتـسوبيـشى
ميتسوبيشي تطرح "اي - ميف" فى ألمانيا العام المقبل


ميتسوبيشي تطرح "اي ميف" ألمانياميتسوبيشي تطرح "اي ميف" ألمانيا


برلين : قدمت شركة ميتسوبيشي اليابانية لصناعة السيارات طرازها الكهربائي الجديد "اي - ميف" في مدينة فورشتاد استعدادا لطرحه في الأسواق الألمانية نهاية العام المقبل.

وزودت ميتسوبيشي سيارتها ذات الأربعة مقاعد، بمحرك كهربي خلفي بقوة 64 حصان، بجانب ثلاثة تروس لنقل الحركة الأمامية من أجل استهلاك مثالي للوقود في حالات القيادة المختلفة.

ويعمل محرك السيارة ببطارية "ليثيوم أيون" يمكن تشغيلها حتى مسافة 160 كلم، وتستغرق سبع ساعات كي يعاد شحنها بنسبة 100%، فيما يمكن اللجوء إلى الشحن السريع بنسبة 80 % في نصف ساعة.

وتبلغ سرعة ميتسوبيشي، وفقا لما أودرته صحيفة الرؤية، 130 كلم /ساعة، كما يوفر وضع الحركة "دي" أقصى طاقة ممكنة، أما الوضع "إكو" فيستهلك قدرًا من الطاقة المتاحة، بحيث تتمكن السيارة من التحرك لمسافة أطول .

وذكرت مصادر في الشركة اليابانية أن السيارة الكهربائية ستكون الأولى التي يتم إنتاجها في العالم على نطاق واسع، وسوف يتم طرحها للبيع في الأسواق الألمانية نهاية العام المقبل، برغم طرحها في السوق اليابانية الشهر الجاري.

يشار الى أن ميتسوبيشي كانت قد طرحت مؤخرا طراز "لانسر جي تي" 2009 من ميتسوبيشي بإمكانيات عالية سواء من ناحية التصميم الداخلى للسيارة التى أضيفت إليها مجموعة من التقنيات والتجهيزات الحديثة، أو على مستوى الشكل الخارجي الذي أصبح أكثر قوة وشراسة.

وزودت شركة ميتسوبيشي "لانسر جي تي" بمحرك مصنوع من الألمنيوم الخفيف قوته أكثر من 155 حصانًا بحجم 4 اسطوانات، وسعة 2.0 لتر، بجانب ناقل حركة "INVECS-III CVT" من ست نسب، وهو يقوم بتحويل السرعة بضغطة واحدة فقط.


كلمات البحث

موتورز، سيارات امريكية، سيارات اسيوية





ldjs,fdad j'vp "hd - ldt" tn Hglhkdh hguhl hglrfg










عرض البوم صور admin   رد مع اقتباس
وصلات دعم الموقع
وصلات دعم الموقع