عرض مشاركة واحدة
قديم 06-11-2012, 03:39 PM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو
الرتبة


البيانات
التسجيل: May 2012
العضوية: 1069
المشاركات: 185 [+]
بمعدل : 0.04 يوميا
اخر زياره : [+]

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
سارة محمد غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : المنتدى العام
نسخة srt ودودج دورانجو وأفانجر لن يستمرا

نسخة ودودج دورانجو وأفانجر يستمرا

بعدما تجاوزت كرايسلر أزمتها المالية، تعيد الآن تقييمها للأمور من خلال اطلاقها لمجموعة جديدة من الطرازات الجديدة والمجددة، وستشهد الأعوام القادمة أحداثاً رئيسية للصانع الأمريكي.

مجلة أوتوموبيل قامت مؤخراً بعقد مقابلة مع المدير التنفيذي للشركة سيرجيو مارشيون، والذي قال بأن الطراز الشهير دورانجو ستكتب شهادة وفاته بشكل نهائي في عام 2016، وهو نفس الأمر الذي سيحدث مع الشقيقة أفانجر قبل ذلك بعامين في 2014، وربما لن يشعر الكثيرون بانتهاء الطراز الأخير، إلا أنه من المؤكد أن دورانجو ستكون بمثابة خسارة مؤلمة بالنسبة للبعض الآخر.

ومن المحتمل أن يستبدل الطراز الشهير بطراز جيب واجونير، وهو طراز يحيي من جديد هذا الاسم القديم يقوم على منصة دورانجو ومحركاتها، كما سيتم استخدام نفس المنصة للطراز المنتظر من مازيراتي لفئة الـ SUV، وهذا الطراز تتوقع مازيراتي أن تبيع منه نحو 50.000 وحدة في العام الواحد.

ويعد طراز جيب الجديد هذا هو نقطة بداية لطرازات أخرى للشركة المتخصصة في سيارات الدفع الرباعي، فهناك في العام المقبل 2013 شيروكي جديدة تماماً، وفي العام الذي يليه 2014 سيظهر طراز باتريوت الجديد، ومن المنتظر ظهور نسخة كروس أوفر صغيرة تعتمد على سيارة فيات 500 تحمل اسم جيبستر بشكل مؤقت.


كلمات البحث

موتورز، سيارات امريكية، سيارات اسيوية





ksom srt ,],][ ],vhk[, ,Hthk[v gk dsjlvh ksom srt >],][ ],vhk[, >Hthk[v










عرض البوم صور سارة محمد   رد مع اقتباس
وصلات دعم الموقع
وصلات دعم الموقع