عرض مشاركة واحدة
قديم 07-11-2012, 09:57 AM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو
الرتبة


البيانات
التسجيل: May 2012
العضوية: 1059
المشاركات: 946 [+]
بمعدل : 0.22 يوميا
اخر زياره : [+]

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
تبارك رحمة الله غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : فـــــورد



كشفت فولفو مؤخراً تفاصيل جديدة

كشفت فولفو مؤخراً تفاصيل جديدة حول ثلاثة أنظمة للأمان قيد التطوير في الوقت الحالي ، أولاً فإن الصانع السويدي يعمل حاليا علي ابتكار نظم قيادة تتمتع بتحكم شبه ذاتي بالاعتماد علي الكاميرات والردار لمتابعة السيارات المحيطة ، اضافة الي قدرته علي التحكم تلقائيا في التسارع ، الكبح وتوجيه السيارة خلال السرعات المنخفضة.

أما النظام الثاني ، فيقوم بدعم السيارة في التقاطعات ، حيث يعمل بصورة أوتوماتيكية علي فرملة السيارة في الحالات التي يحتمل وقوع حوادث فيها في تقاطعات الطرق. وكمثال علي ذلك ، فإن فولفو تقول أنها فكرت في الأمر كالآتي " طابور من السيارات يستعد لكي يتجه يسارا في تقاطع طريق ، وعندما يظهر الضوء الأخضر في الاشارة تبدأ السيارات في الدوران لليسار ، ولكن فجأة قد يحدث التالي ، وهو سيارة قادمة تكسر الاشارة الحمراء وتتجه بسرعة نحو حشد السيارات الذي ينحرف يسارا عبر التقاطع بما يخلق خطرا مباشرا ، وفي هذه الحالة ، فإن هذا النظام سيساعد السيارة علي الفرملة بصورة أوتوماتيكية لتجنب الاصطدام."

وأخيراً ، فإن فولفو تعمل علي تطوير نظام للكشف عن الحيوانات ، وهو نظام يساعد علي تجنب الاصطدام بالحيوانات البرية مثل الأيائل والغزلان. ويعتمد هذا النظام علي تكنولوجيا فولفو لحماية المشاه ، حيث يعمل علي فرملة السيارة بصورة أوتوماتيكية في حالة وجود احتمال للاصطدام بحيوان بري. وبالطبع فإن هذا النظام لايمكن أن يقضي علي هذه المشكلة تماماً ، ولكن تأمل فولفو أن يساعد علي التقليل من سرعة تأثير الاصطدام من 100 كم\ساعة الي أقل من 80 كم\ساعة ، وهو الأمر الذي سيقلل بشكل كبير من مخاطر وقوع اصابات خطيرة للركاب.



كلمات البحث

موتورز، سيارات امريكية، سيارات اسيوية





;atj t,gt, lcovhW jthwdg []d]m p,g eghem Hk/lm ggHlhk rd] hgj',dv td hg,rj hgphgn lcovhW Hk/lm hgj',dv hgphgn hg,rj eghem jthwdg []d]m t,gt,










عرض البوم صور تبارك رحمة الله   رد مع اقتباس
وصلات دعم الموقع
وصلات دعم الموقع