عرض مشاركة واحدة
قديم 07-12-2012, 09:48 AM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو
الرتبة


البيانات
التسجيل: Apr 2011
العضوية: 865
المشاركات: 939 [+]
بمعدل : 0.20 يوميا
اخر زياره : [+]

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
ضى النهار غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : الأمـــريكى العـــام


أحلام نموذج للسيارات 2020

عادة ما يعاني الكثير عند تعديل سيارتهم من صعوبة تغيير الهيكل الخارجي نتيجة تصميمها ما يجعل السيارة " GMC Hotrod Concept" ذات الألواح القابلة للتغيير بسهولة حلم لمحبي التعديلات.

السيارة ذات التصميم التخيلي قام بوضعها طالب تصميم مركبات في معهد " IAAD" بعدما تم تكليف الطلبة بتطوير تصميم لصالح إحدى شركات السيارات الأميركية على شرط أن تكون بتصميم مختلف عن الخطوط التقليدية للشركة .
ووفقاً لما ذكره مصمم السيارة ألدو شورمان فإن "GMC Hotrod concept" هي خليط من سيارات كامارو و"Caterham 7" و"Dune Buggy" وستحتوي على محرك أسطواني "V8" ذو سعة كبيرة كمصدر للقوة يوجد في مقدمة السيارة بارز للعيان من خلال الغطاء الشفاف لمحرك السيارة، وسيعمل على نقل الحركة من المحرك للعجلات الخلفية ناقل حركة يدوي بـ6 سرعات.
وسيتمتع ركاب السيارة بحماية جزئية بداخلها بواسطة زجاج باهظ الثمن على شكل قوس يعمل كزجاج أمامي وسقف وزجاج خلفي، ولا تملك السيارة نوافذ جانبية وأبواب ما يمنحها شكلاً رياضياً مثيراً وغير تقليدي.
ولجعل السيارة بقابلية كبيرة للتعديل فقد صمم شورمان جسم السيارة من ألواح سريعة التغيير ما يجعل تغيير شكلها الخارجي وتعديلها بما يناسب احتياجات مالكها أمراً سهلاً للغاية.


الموضوع الأصلي: أحلام نموذج للسيارات فى 2020 || الكاتب: ضى النهار || المصدر: عرب موتورز

كلمات البحث

موتورز، سيارات امريكية، سيارات اسيوية





Hpghl kl,`[ ggsdhvhj tn 2020 ggsdhvhj Hpghl










عرض البوم صور ضى النهار   رد مع اقتباس
وصلات دعم الموقع
وصلات دعم الموقع