عرض مشاركة واحدة
قديم 07-14-2012, 08:34 AM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
مشرف عام
الرتبة


البيانات
التسجيل: May 2012
العضوية: 1058
المشاركات: 1,301 [+]
بمعدل : 0.30 يوميا
اخر زياره : [+]

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
ندى الورد غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : سبـــيرانزا

أطلاق السيارات السيدان الرياضية والسيارات



أعلنت شركة تاتا التي تملك جاجوار ولاندروفر علي لسان رئيسها راتان تاتا عن اطلاق هاتين العلامتين لعدد من السيارات الرياضية ذات الكفاء في استهلاك الوقود خلال العامين القادمين . وفي التقرير السنوي لعام 2011-2012 لتاتا موتورز ، ذكرت تاتا أن أن جاجوار ولاندروفر يعملون علي تطوير محركات قوية الاداء وذات كفاءة كبيرة في استهلاك الوقود لجذب المزيد من العملاء.

وأضاف : " تعمل الشركة حاليا علي برنامج تطوير المنتجات الأكثر طموحا في تاريخها ، وستطلق عدد من السيارات السيدان الرياضية والسيارات الرياضية في العامين المقبلين من أجل تزويد التجار والموزعين بسيارات أكثر تنافسية وبتشكيلة أكثر تنوعا."

ومن المقرر أيضا اطلاق موديلات محسنة وأخري جديدة من رانج روفر الا أن رئيس تاتا لم يحدد عدد الموديلات التي سيتم اطلاقها بالتحديد من جاجوار ولاندروفر ويذكر أن جاجوار ولاندروفر قد أعلنتا عن اطلاق 40 موديل جديد خلال الخمس سنوات القادمة.

وقد ذكر راتان أن المبيعات لجاجوار ولاندروفر قد نمت بواقع 37% عن العام الماضي وأضاف أن الشركة تدرس اقامة مصانع جديدة في الصين لمقابلة الطلب المتزايد لكلا العلامتين الفاخرتين هناك . وقد بلغ ارباح جاجوار ولاندروفر للعام المالي 2011-2012 1481 مليون جنيه استرليني مقابل 1.036 مليون في العام المالي الماضي بزيادة تقدر بـ 43% تقريبا.




كلمات البحث

موتورز، سيارات امريكية، سيارات اسيوية





H'ghr u]] lk hgsdhvhj hgsd]hk hgvdhqdm ,hgsdhvhj hgvdhqdm hgsdhvhj










عرض البوم صور ندى الورد   رد مع اقتباس
وصلات دعم الموقع
وصلات دعم الموقع