عرض مشاركة واحدة
قديم 07-20-2012, 08:50 AM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو
الرتبة


البيانات
التسجيل: Apr 2011
العضوية: 865
المشاركات: 939 [+]
بمعدل : 0.20 يوميا
اخر زياره : [+]

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
ضى النهار غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : المنتدى العام
إذا كنت تهتم بنظافة غرفتك ومكتبك، فالسيارة لا تقل أهمية عنهما فأنت تقضي بها أيضاً وقتاً كبيراً من حياتك في التنقل والسفر، وحتى تظل رائحة سيارتك منعشة والجلوس بها مريحاً، إليك هذه الخطوات.

1) في نهاية كل يوم تستخدم فيه السيارة احرص على جمع كافة فضلات الطعام السريع والأكياس الخاصة به وعبوات الشراب والحلويات وهو أمر سهل لن يستغرق وقتاً كثيراً.

2) قم كل أسبوع بكنس قطع السجاد بالسيارة والقماش المستخدم بالمقصورة، ولن يحتاج استخدام المكنسة الكهربائية الكثير من الوقت.

3) قم بنفض سجاد الأرضية بانتظام، حيث أن تلك السجادات تميل إلى الاتساخ بسرعة لذا فيفضل نفضها خارج السيارة مرة واحدة على الأقل في الأسبوع.

4) نظف زجاج السيارة من الداخل بانتظام باستخدام منظف زجاج وقم باستخدامه في مسح كافة مكونات السيارة من الداخل مثل لوحة العدادات وغيرها طالما لن يفسد ذلك السيارة، أو أي منظف آخر آمن، وبعد الانتهاء اترك نوافذ السيارة مفتوحة بعض الشيء لدخول الهواء المنعش.

5) إذا كانت الرائحة لا تزال موجودة بعد التنظيف، استخدم بعض بخاخات التخلص من الروائح الكريهة وليس مجرد التغطية عليها، وإذا كانت الرائحة صادرة من مكيف الهواء قم برش منظف الهواء بداخله ثم ضع المكيف على وضع إعادة توزيع الهواء واترك السيارة تعمل لـ5 دقائق.

6) اشتر معطر جو للسيارة، ويمكنك شراء معطر جاهز أو صنع واحد بنفسك بالعطر المفضل لديك، وفي حالة امتلاكك مقاعد جلدية فستحتاج إلى منظف خاص بالجلد لتنظيفها.



كلمات البحث

موتورز، سيارات امريكية، سيارات اسيوية





ig juhkn lk hgvhzpi hg;vdii tn hgsdhvm hgsdhvm hg;vdii










عرض البوم صور ضى النهار   رد مع اقتباس
وصلات دعم الموقع
وصلات دعم الموقع