عرض مشاركة واحدة
قديم 07-20-2012, 08:53 AM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو
الرتبة


البيانات
التسجيل: May 2012
العضوية: 1059
المشاركات: 946 [+]
بمعدل : 0.22 يوميا
اخر زياره : [+]

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
تبارك رحمة الله غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : جميع أنواع و فئات سيارات الديزل
رغم قيام شركة "Kahn Design" بإنتاج العديد من حزم التعديلات لسيارات مختلفة فإنها اشتهرت بإنتاج حزم متميزة من التعديلات لسيارات رانج روفر، خاصة سيارة " Range Rover Evoque" التي سبق أن أنتجت لها عدة حزم، إلا أن الحزمة الأخيرة تتفوق عليهم جميعاً.




الحزمة الجديدة التي تحمل "


الحزمة الجديدة التي تحمل اسم " Vesuvius copper Edition" تحمل شكلاً مختلفاً تماماً وأفضل من أي حزمة تعديلات سبق إنتاجها لسيارة رياضية متعددة الأغراض، وتتضمن إضافة سبويلر للصدام الأمامي والخلفي بما يغير مظهر السيارة للأفضل بشكل كبير.
وبالإضافة إلى ذلك تم وضع شبكة هواء أمامية جديدة ومصابيح ضباب ومصابيح رؤية نهارية "LED" في الصدام الأمامي، كما أضيف زجاجاً داكناً لمنح الركاب مزيداً من الخصوصية ونظام عادم من الاستانلس ستيل بمخارج سوداء اللون، فضلاً عن مجموعة عجلات جديدة بحجم 22 بوصة مطلية بلون رمادي مطفأ لمنح تباين أفضل للون السيارة النحاسي وأقراص المكابح المطلية بنفس لون الجسم .
أما المقصورة فقد تم تبطين المقاعد فيها بالجلد المثقوب والمزين بقطع الإلكنترا، ولوحة العدادات جاءت باللون الأحمر، وعجلة القيادة حصلت على غرز خياطة بلون النحاس وبدالات من الألمونيوم لتتحول المقصورة إلى لوحة فنية رائعة.





كلمات البحث

موتورز، سيارات امريكية، سيارات اسيوية





hgp.lm hg[]d]m hgjd jplg hsl " Vesuvius Copper Edition hgjd hg[]d]m hgp.lm copper edition jplg










عرض البوم صور تبارك رحمة الله   رد مع اقتباس
وصلات دعم الموقع
وصلات دعم الموقع