عرض مشاركة واحدة
قديم 07-30-2012, 10:48 AM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو
الرتبة


البيانات
التسجيل: Apr 2011
العضوية: 865
المشاركات: 939 [+]
بمعدل : 0.20 يوميا
اخر زياره : [+]

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
ضى النهار غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : الأمـــريكى العـــام
في بداية الإعلان عن نشاطها، كشفت شركة " W motors" عن استعدادها لإطلاق سيارتين رياضيتين حصرياً للسوق اللبنانية، لتكون أول سيارة سوبر يتم إنتاجها في العالم العربي.

الشركة الناشئة استعانت في تصميم السيارات بعدد من شركات صناعة السيارات العالية الخبرة في المجال وهي "STUDIOTORINO" وشركة " RUF Automobile" الألمانية وشركة " Magna Steyr Torino" والتي ستعمل معاً في بناء السيارات الخاصة بالشركة، بحسب ما ذكر موقع diseno-art.
تعلن/ Motors" استعدادها لإطلاق سيارتين



وذكر مدير الشركة، أنه سيتم إطلاق خطين مختلفين لإنتاج السيارات، وسيتم البدء بسيارة " Hyper-sport" التي سيتم إنتاج 5 نسخ حصرية فقط منها عالمياً، وستكون أكثر السيارات الفخمة والعالية الأداء في العالم الحصرية حيث ستحتوي على غطاء محرك مطلي بالذهب وشاسيه شديد الخفة والقوة من ألياف الكربون مع أضواء "LED" مرصعة بالألماس فضلاً عن أول نظام هولوغرافي لعرض البيانات ما سيجعلها متقدمة عن كثير من السيارات الرياضية الفخمة الحالية.

وقد ذكرت الشركة أن السيارة ذات المقعدين ستمتلك محرك اسطواني "V6" بتربوشارغر مزدوج سيولد قوة 737 حصان، مضيفة أن ذلك سيمكنها من امتلاك معدل تسارع 2.8 ثانية للوصول إلى سرعة 100كم/ساعة من الثبات، أي أسرع 1 من 10 أجزاء من الثانية من سيارة " Lamborghini Aventador" وأن سرعتها القصوى ستصل إلى 385 كم/ساعة.

ومن المقرر أن تظهر سيارة "W Motors Hyper-sport" لأول مرة في معرض دبي للسيارات الذي سيقام في ديسمبر 2012 وسيلي ذلك إطلاقها في الأسواق بالتزامن مع معرض قطر للسيارات في يناير 2013.




كلمات البحث

موتورز، سيارات امريكية، سيارات اسيوية





jugkL Motors" uk hsju]h]ih gY'ghr sdhvjdk vdhqdjdk pwvdhW ggs,r hggfkhkdm gY'ghr hggfkhkdm hsju]h]ih jugkL pwvdhW motors" vdhqdjdk










عرض البوم صور ضى النهار   رد مع اقتباس
وصلات دعم الموقع
وصلات دعم الموقع