عرض مشاركة واحدة
قديم 08-23-2012, 11:16 AM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو
الرتبة


البيانات
التسجيل: May 2012
العضوية: 1059
المشاركات: 946 [+]
بمعدل : 0.22 يوميا
اخر زياره : [+]

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
تبارك رحمة الله غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : قسم سيارت الدفع الرباعى وال SUV
أطلقت منظمة السلام الأخضر “غرينبيس” Greenpeace حملة إعلانية جديدة تستهدف شركة فولكس واجن وخصوصاً الجيل السابع من الغولف المتوقع أن يظهر لأول مرة خلال معرض باريس الدولي نهاية الشهر القادم.

وقد وضعت المنظمة البيئية الغير حكومية فيديو ساخر على موقع يوتيوب يبرز فيه “صحافية” و”مدير من شركة فولكس واجن” يتكلمون عن ال-”غولف جيداي ايديشن” Golf Jedi Edition (جيداي هي شخصية من فيلم حرب النجوم) وعن مردودها المتدني جداً في استهلاك الوقود بحيث تبعث 75 ٪ أقل من ثاني أكسيد الكربون من السيارات العادية.

وأطلقت المنظمة، إلى جانب الفيديو، موقع إلكتروني مخصص للغولف جيداي ايديشن ويتضمن عد عكسي لتاريخ إطلاق السيارة الجديدة (أي الجيل السابع وليس الجيداي ايديشن) في الرابع من أيلول/سبتمبر في برلين.





لكن لماذا كل هذه الحملة؟ لأن، وبحسب مقالة قد اصدرتها غرينبيس العام الماضي، “فولكس واجن هي في قلب مجموعة من الشركات تضغط ضد قوانين جديدة تفرض تخفيض في انبعاثات ثاني أكسيد الكربون، والحد من استخدام النفط، وحماية أماكن مثل القطب الشمالي من تغير المناخ”.

“فقط التمرد سيمنعهم – مجموعة كبيرة من الناس من جميع أنحاء العالم – يطالبوا في التغيير. نحن بحاجة أن تكون جزءا من هذا التمرد”.




كلمات البحث

موتورز، سيارات امريكية، سيارات اسيوية





plgi lk/lm hgsghl hghoqv dsji]t av;m t,g;s ,h[k Hk/lm hghoqv hgsghl plgi dsji]t av;m t,g;s ,h[k










عرض البوم صور تبارك رحمة الله   رد مع اقتباس
وصلات دعم الموقع
وصلات دعم الموقع