عرض مشاركة واحدة
قديم 09-15-2012, 11:53 AM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو
الرتبة


البيانات
التسجيل: May 2012
العضوية: 1059
المشاركات: 946 [+]
بمعدل : 0.22 يوميا
اخر زياره : [+]

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
تبارك رحمة الله غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : ورشة عرب موتورز


كشفت تفاصيل جديدة عائلة محركاتها

كشفت BMW تفاصيل جديدة حول عائلة محركاتها المكونة من 3 أسطوانات ، حيث أعلنت عن تقديم محركها الجديد سعة 1.5 لتر العام القادم في نموذج الانتاج . ويأتي المحرك بشاحني هواء (توين تيربو تشارجر) وحقن مباشر للوقود وصمام تحكم متغير فالفترونيك في النسخ البنزين. ويتشارك محركي البنزين والديزل الكثير من القواسم المشتركة ، حيث يتقاسمان 60% من المكونات و40% من الهيكل.
وقد ذكرت BMW أن هذا الأمر سيحقق لها وفورات هامة بخصوص تكاليف التطوير والانتاج. وتمتلك أسطوانات المحرك سعة تبلغ 500 سي سي ، وقد صممت من أجل تحقيق الكفاءة الحرارية ، السلاسة ، التشغيل الهاديء والتمتع بالقيادة. كما تتمتع المحركات الجديدة بتقنية تساعد علي تقليل الاهتزازات لتحقق مزيد من الراحة خلال القيادة.

ولم يتم الاعلان عن تفاصيل المواصفات الفنية للمحرك ، الا أن النسخة البنزين سوف تولد قوة تتراوح ما بين 121 و221 حصان اضافة الي عزم دوران ما بين 180 و240 نيوتن.متر. أما النسخة الديزل ، فسوف تولد قوة تتراوح ما بين 80 و181 حصان ، وعزم دوران أقصي ما بين 225 و330 نيوتن.متر.

وسيكون المحرك الجديد علي الأرجح V8 ، فيما ذكرت BMW أن نظام العادم سيكون أكثر رياضية لأن تردد الصوت من محركات الثلاث أسطوانات يزيد بواقع 50% أسرع عن محركات الأربع أسطوانات.





كلمات البحث

موتورز، سيارات امريكية، سيارات اسيوية





;atj bmw jthwdg []d]m p,g uhzgm lpv;hjih hgl;,km lk 3 Hs',hkhj Hs',hkhj hgl;,km jthwdg []d]m uhzgm










عرض البوم صور تبارك رحمة الله   رد مع اقتباس
وصلات دعم الموقع
وصلات دعم الموقع