عرض مشاركة واحدة
قديم 09-18-2012, 09:10 AM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو
الرتبة


البيانات
التسجيل: May 2012
العضوية: 1059
المشاركات: 946 [+]
بمعدل : 0.22 يوميا
اخر زياره : [+]

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
تبارك رحمة الله غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : احـــدث الســـيارات الاوروبية



Lf-cc لكزس تحفة تسير الارض

لكزس قررت ان تكشف عن احدى السيارات التى تفخر بها و تعدها لان تكون مستقبل سيارات لكزس و هى السيارة الاختبارية Lf-cc إختصاراً لـ Lexus Future Coupe Concept و تمت مشاهدة تلك السيارة الرائعة لاول مرة فى معرض باريس للسيارات 2012 .


حيث وصفت لكزس السيارة الإختبارية Lf-cc بأنها مستقبل سيارة جديدة كوبيه من تصنيف-D, مما يلمح بأن Lf-cc هي مستقبل الجيل الجديد من لكزس IS بنسختها الكوبيه.



بما أن لكزس LF-GH الإختبارية تعد هوية لكزس الجديدة, من الممكن أن تكون Lf-cc تحديث وتطوير لهوية لكزس حيث نلاحظ إعتماد خطوط جديدة والتي شاهدناها قي 2013 LS حيث تبدأ من أطراف النافذة الأمامية وتنحني على تتصل بشبك لكزس المميز المنحني الذي أصبح بإنحناء أقل حدة, وزيادة حجم أنوار الـLED, وكذلك إضافة خط جانبي حاد يمتد من المصابيح الخلفية وحتى الرفرف الأمامي, وتغيير تصميم المصابيح الخلفية والتي أصبحت ممتدة إلى حتى العجلات الخلفية.



هذه التحسينات التي ذكرناها من الممكن أن تلمح إلى بعض ملامح تصميم الجيل القادم من لكزس IS والمفترض إطلاقها في عام 2013. كما أعلنت لكزس أن Lf-cc الإختبارية مزودة بمحرك هجين جديد مكون من محرك 4 سلندر بسعة 2.5 لتر مرتبط بمحرك كهربائي.



الموضوع الأصلي: Lf-cc لكزس تحفة تسير على الارض || الكاتب: تبارك رحمة الله || المصدر: عرب موتورز

كلمات البحث

موتورز، سيارات امريكية، سيارات اسيوية





Lf-cc g;.s jptm jsdv ugn hghvq hghvq jptm jw]v










عرض البوم صور تبارك رحمة الله   رد مع اقتباس
وصلات دعم الموقع
وصلات دعم الموقع