عرض مشاركة واحدة
قديم 10-28-2012, 08:28 AM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو
الرتبة


البيانات
التسجيل: Apr 2011
العضوية: 865
المشاركات: 939 [+]
بمعدل : 0.20 يوميا
اخر زياره : [+]

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
ضى النهار غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : فيات
الكشف ,عن, نسخة ,معدلة, خاصة, للسوق, الأمريكى, تحت ,مسمى, “Cinquone stradale USA”,الكشف نسخة معدلة خاصة للسوقالكشف نسخة معدلة خاصة للسوقالكشف نسخة معدلة خاصة للسوق:v9v9n et_093:الكشف نسخة معدلة خاصة للسوق


.الكشف نسخة معدلة خاصة للسوق



اعلن المعدل الإيطالى "روميو فيراريس" عن نيته إقتحام السوق الأمريكى للمرة الأولى خلال فعاليات الدورة المقبلة من معرض سيما للسيارات المعدلة، عن طريق الكشف عن نسخة معدلة خاصة للسوق الأمريكى تحت مسمى “Cinquone stradale USA”.

وتشير صور النسخة الأمريكية من فيات 500 “Cinquone Stradale" إلى حصولها على حزمة تصميمية كاملة، بدءا من تعديل المصدين الأمامى و الخلفى، مرورا بالزوائد الجانبية الآيروديناميكية، إنتهاءا بفتحتى تهوية على غطاء المحرك و شعار الولايات المتحدة الأمريكية على أكثر من جزء من أجزاء السيارة.

ولم يقم المعدل الإيطالى بالكشف عن أى من الأرقام التفصيلية لتلك النسخة المعدلة، مع الأخذ فى الإعتبار أن النسخة الأوروبية منها تم تزويدها بمحرك توربينى سعة 1.4 لتر بقوة 300 حصان.


كلمات البحث

موتورز، سيارات امريكية، سيارات اسيوية





hg;at uk ksom lu]gm ohwm ggs,r hgHlvd;n jpj lsln “Cinquone Stradale USA”> lsln lu]gm hgHlvd;n hg;at ohwm stradale usa”> ksom










عرض البوم صور ضى النهار   رد مع اقتباس
وصلات دعم الموقع
وصلات دعم الموقع